سفيرة الولايات المتحدة بالقاهرة: مصر مركز الحضارة والثقافة في الشرق الأوسط الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سفيرة الولايات المتحدة بالقاهرة: مصر مركز الحضارة والثقافة في الشرق الأوسط الآن - مصر النهاردة

كشفت سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة أن فرقة الموسيقى الصوتية الأمريكية الحائزة على جوائز Beatbox House تزور مصر كجزء من جولتها العالمية لعام 2024.

زيارة فرقة Beat Box House إلى مصر، المحطة الوحيدة في الشرق الأوسط خلال جولة 2024، ستجلب هذا النوع الموسيقي الأمريكي الفريد إلى ثلاث مدن مصرية: الأقصر والقاهرة والإسكندرية.

وعلى هامش زيارتهم لمصر ضمن جولتهم، أقام هيرو السفير مصطفى جارج، سفير الولايات المتحدة بالقاهرة، حفل ترحيب لأعضاء البيت بوكس ​​الخمسة، جين شينوزاكي، كيني أوربان، ني بوم، أميت وكريس. مبيعات.

وقالت السفيرة، في كلمتها على هامش الاحتفال، إن وزارة الخارجية الأميركية، تعمل منذ عقود على نقل وتوزيع الموسيقى حول العالم، منذ الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، مع موسيقى الجاز، وأخيراً الموسيقى. متنوعة إلى أنواع مختلفة.

وأضاف السفير أن فرقة البيت بوكس ​​الأمريكية تأتي اليوم في جولة في مصر، في القاهرة والأقصر والإسكندرية، وتابع: “قد يتساءل البعض منكم لماذا مصر، الجواب واضح لأنها أم الدنيا”.

وتابع السفير: مصر هي مركز الحضارة والمركز الثقافي للشرق الأوسط، كلنا نعرف أم كلثوم، وكل السحر الذي نراه في المسرح والسينما والتليفزيون هو من مصر وعنها. ولذلك فإن وجود فرقة البيت بوكس ​​في مصر أمر منطقي تمامًا.

وأضاف السفير: ليس هذا فحسب، بل إن مصر والولايات المتحدة الأمريكية تشهدان تعاونًا وتبادلًا ثقافيًا وفنيًا منذ سنوات طويلة، والذي يشمل أيضًا جميع الفنانين المصريين المشاركين في مركز كينيدي بواشنطن، ويشمل الولايات المتحدة. رعاية 40 شابة وفنانة في أجزاء من برنامج “موسيقاي”.

وفي إعلانه عن هذه التجربة الموسيقية العالمية، قال الوزير المفوض للشؤون الدبلوماسية العامة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة، روبن هاروتونيان، إن موضوع جولة هاوس أوف بيت بوكس ​​2024 في مصر هو “الموسيقى تجمعنا” أو “الموسيقى تجمعنا”. معًا”. “، حيث توفر الموسيقى لغة توحد الناس من جميع أنحاء العالم. جميع الخلفيات.
وأضاف: إن التعاون الموسيقي الذي تم إنشاؤه خلال هذا البرنامج سيساعد في الاحتفال وإبراز الشراكة القوية بين الولايات المتحدة ومصر، حيث تنطلق جولة Beat Box House Egypt لعام 2024 في 30 أبريل بحفل موسيقي في المكتبة المصرية العامة بالأقصر.
وأعلنت سفارة الولايات المتحدة أنها تتشرف برعاية هذا الحدث الموسيقي التعاوني من خلال برنامج الموسيقى الأمريكية في الخارج (AMA) التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، والذي يعود إلى مصر بعد غياب دام خمس سنوات، وهو مبادرة تعرض المواهب الموسيقية الأمريكية في جميع أنحاء العالم لتسليط الضوء على المواهب الموسيقية الأمريكية في جميع أنحاء العالم. تعزيز التبادل الثقافي والدبلوماسية من خلال الموسيقى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق