فاندنبروك: مدرب صن داونز مغرور.. والزمالك وبيراميدز فاوضاني - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فاندنبروك: مدرب صن داونز مغرور.. والزمالك وبيراميدز فاوضاني - مصر النهاردة

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:00 ص

أبدى سفين فاندنبروك مدرب فريق الوداد المغربي السابق وليرس البلجيكي الحالي، إعجابه الشديد بفريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال فاندنبروك في تصريحات تليفزيونية: صن داونز هو أفضل فريق في إفريقيا وذلك ليس بسبب النتائج ولكن بسبب الأداء الذي يقدمه في كل النواحي، أنا أراه فريق بمواصفات أوروبية، ما يعيب فريق صن داونز أن مدربه مغرور، ولكن من الناحية الفنية الفريق مميز جدا. 

وأضاف: إذا تحدثنا من ناحية النتائج سيكون الأهلي هو الأقوى في إفريقيا بالطبع بسبب نتائجه المواسم الماضية والبطولات التي حصدها، ولقد حدثت مفاوضات معي من قبل مع ناديي الزمالك وبيراميدز الموسم الماضي، ولكن لم نتوصل إلى اتفاق بسبب بعض وجهات النظر.

فاندنبروك: الأهلي والزمالك هما الأقرب لحصد دوري الأبطال والكونفدرالية

وأكد سفين فاندنبروك مدرب فريق الوداد المغربي السابق وليرس البلجيكي الحالي، أن الكفة تميل إلى الأهلي والزمالك لحصد بطولتي إفريقيا هذا العام.

وأكمل فاندنبروك: مباراة الزمالك ونهضة بركان صعبة جدا على الرغم من أن الأبيض استطاع تقديم مباراة جيدة في لقاء الذهاب وخرج بنتيجة مرضية.

وتابع: على الرغم من أن المباراة ستكون صعبة ومتكافئة بين الزمالك ونهضة بركان وستكون صعبة، ولكن الكفة تميل إلى الأبيض بسبب عامل الأرض والجماهير.

وزاد: سيف الدين الجزيري هو أخطر لاعب في الزمالك، وهو الذي سيكون له تأثير كبير في المباراة وقد يحسمها، ومباراة الأهلي والترجي ستكون صعبة أيضا، ولكن الكفة تميل بشدة إلى الأهلي بالطبع هو صاحب الحظ الأوفر لحصد البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق