جماهير الهلال السعودي تتلقى بشرى سارة بشأن عودة نيمار - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جماهير الهلال السعودي تتلقى بشرى سارة بشأن عودة نيمار - مصر النهاردة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن آخر تطورات تأهيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من أجل العودة إلى المشاركة في مباريات الهلال السعودي، بعد فترة طويلة من الغياب.

وأصيب نيمار بقطع في الرباط الصليبي خلال أكتوبر الماضي مع المنتخب البرازيلي في لقاء ضد أوروجواي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نيمار سيدخل المرحلة الخامسة (قبل الأخيرة) من برنامجه التأهيلي الأسبوع المقبل.


وأشارت الصحيفة إلى أن المرحلة قبل الأخيرة للنجم البرازيلي، تعتمد على تقوية العضلات وتدريبات نوعية على الكرة والجري والسرعات.

يذكر أن نيمار يقضي برنامجه التأهيلي في مقر نادي الهلال، تحت إشراف مواطنه ريكاردو روزا، المعد البدني والفني للاعب.

وانتقل نيمار إلى الهلال مطلع الموسم الجاري قادما من باريس سان جيرمان، مقابل 90 مليون يورو بخلاف راتب اللاعب، الذي وقع عقدا لمدة موسمين.
 

 

من جهة اخرى يلتقي النصر مع الخليج، مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

رونالدو وماني يقودان تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج 

ومن المتوقع أن يدفع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، بجميع العناصر الأساسية ضد الخليج بهدف تحقيق الفوز والذهاب للمباراة النهائية.

وسيكون البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، وهداف الفريق الأول على رأس التشكيلة الأساسية بجانب زميله السنغالي ساديو ماني ولاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

-إعلانات-

وكان "العالمي" تأهل لنصف النهائي بعد تغلبه على الشباب في دور الثمانية بنتيجة 5-2، خلال مباراة شهدت تألق رونالدو وساديو ماني.

تشكيل النصر المتوقع لمباراة الخليج

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

خط الدفاع: سلطان الغنام - إيمريك لابورت - محمد آل فتيل - أليكس تيليس.

خط الوسط: بروزوفيتش - علي الحسن - عبدالله الخيبري - أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

وسيلعب الفائز من هذه المباراة مع الهلال في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 31 مايو، وذلك عقب انتصار "الزعيم" المثير على الاتحاد بنتيجة (2-1).

وأعرب المدرب البرتغالي لويس ماتيوس، مالك نادي روكفورد رابتورز، والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية لأكثر من أربعة عقود، عن رغبته في رؤية مواطنه كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، يلعب في الدوري الأمريكي قريبًا؛ ما يهدد أحلام "العالمي" في استمرار "الدون" مع الفريق.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى النصر في شتاء 2023 بعقد لموسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال ماتيوس، في تصريحات لصحيفة "أبولا" البرتغالية: "كنت أتمنى أن يأتي رونالدو إلى الولايات المتحدة، لطالما قلت إن رونالدو سينتهي به المطاف هنا في أمريكا".

وأضاف: "لقد فازت كرة القدم برؤية ميسي ورونالدو يلعبان في الوقت ذاته، والولايات المتحدة لديها الكثير من الفرص للاعبين، لقد رأينا ذلك بالفعل مع ديفيد بيكهام، والآن مع ميسي في إنتر ميامي، إذا جاء رونالدو إلى بوسطن أو ذهب إلى لوس أنجلوس، فإن الدوري الأمريكي لكرة القدم سيحقق شيئًا مذهلًا، لطالما أحببت رونالدو".

وكان رونالدو انتقد مؤخرًا الدوري الأمريكي، مؤكدًا أن الدوري السعودي أفضل منه، قائلًا: "بنسبة 100% لن أعود إلى أي فريق أوروبي، الدوري السعودي أفضل من الأمريكي، الآن يأتي كل اللاعبين إلى هنا، خلال عام واحد سيحضر المزيد من اللاعبين الكبار إلى السعودية".

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق