مدرب توتنهام: تقنية "الفار" تحتاج لتغييرات الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدرب توتنهام: تقنية "الفار" تحتاج لتغييرات الآن - مصر النهاردة

قال أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام يوم الأربعاء إن الانتقال إلى السويد، التي رفضت أنديتها استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد، ليس ممكنا، وإن استخدام التكنولوجيا في إنجلترا أمر لا مفر منه، على الرغم من الانتقادات التي تتلقاها كل أسبوع.

وقال المدرب الأسترالي للصحافيين قبل مواجهة فريقه مع مضيفه تشيلسي غدا الخميس: «حسنا، (تقنية الفيديو) موجودة لتبقى، بالطبع، لن تختفي».

وأضاف: “كنت سأغير الكثير بشأن ذلك، لكن مرة أخرى قلت من قبل إنني أعتقد أنها غيرت شكل اللعبة بشكل أساسي، ولا أعتقد أن هذا كان القصد عندما تم تقديمها”.

تسبب استخدام تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي الممتاز في إثارة جدل أكبر مما تم حله، حيث يتم فحص حالات التسلل عن كثب وهناك عدم اتساق في قرارات لمسة اليد، مما يؤدي إلى الإحباط لدى العديد من المدربين.

اعترف رئيس لجنة الحكام هوارد ويب اليوم أنه كان يجب على تكنولوجيا الفيديو التدخل خلال خسارة نوتنجهام فورست الأخيرة أمام إيفرتون، قائلًا إنه كان يجب أن يحصلوا على ركلة جزاء.

وواجه بوستيكوجلو الكثير من الإحباط بشأن تكنولوجيا الفيديو، قائلا إن تأثيرها لم يكن لصالح اللعبة.

وقال: “كما قلت، نحاول أن ننظر إلى أصغر شيء يمكن أن يحدث في المباراة في الوقت الحالي، سواء كان الحكم أو أي شيء آخر”.

وتابع: “لا أحب ذلك، لأنه يغير اللعبة، وتجربة اللعبة، وما إذا كنت تشاهدها عن كثب كمتفرج أم لا، لكننا نأمل أن يجدوا الأرضية المناسبة لنجاح هذه التقنية”.

وعندما سُئل عن موقف الأندية السويدية من التكنولوجيا، قال بوستيكوجلو: “حسنًا، سأنتقل إلى هناك. ليس لدي وظيفة، لكنني سأنتقل على أي حال”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق