يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند بث مباشر دون تقطيع | نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند بث مباشر دون تقطيع | نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 الآن - مصر النهاردة

هيا يحدث مباشر.. شاهد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بث مباشر بدون انقطاع | نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.. يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة ملحمة كروية جديدة عندما يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي مع غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند الألماني الليلة الأربعاء في ذهاب دوري أبطال أوروبا 2023-2024. نصف النهائي.

تقدم لكم بوابة الفجر الإلكترونية من خلال موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقراءها، كما تمكنهم من تمكين جميع عمليات البحث ذات الصلة على جوجل.

ولذلك تتابع بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

حريق في سيجنال إيدونا بارك: باريس سان جيرمان يواجه بوروسيا دورتموند في معركة حاسمة

لقاء اليوم له نكهة خاصة، فهو يجمع بين عملاقين من القارة العجوز، لهما تاريخ حافل بالإنجازات والبطولات. ويسعى كل فريق إلى إثبات تفوقه وحجز مكان في النهائيات، من أجل الانطلاق في رحلة البحث عن المجد الأوروبي.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على برشلونة 6-4 في مجموع المباراتين، فيما احتفظ بوروسيا دورتموند بمكانه بعد فوزه على أتلتيكو مدريد 5-4 في مجموع المباراتين.

وهذا هو اللقاء السابع بين الفريقين في بطولة أوروبا، إذ شهدت 6 لقاءات سابقة تفوقا طفيفا لباريس سان جيرمان بفوزين مقابل فوز وحيد لدورتموند، فيما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل.

ويقدم الفريقان مستوى استثنائيا هذا الموسم، حيث يحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي، بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث في الدوري الألماني.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافساً قوياً وقتالاً شديداً بين النجوم، مع تواجد أبرز اللاعبين في صفوف الفريقين، مثل مبابي ونيمار في صفوف باريس سان جيرمان، وهالاند ورويس في صفوف الفريقين. صفوف. بوروسيا دورتموند.

ولا شك أن هذه المواجهة ستكون بمثابة اختبار حقيقي لقدرات كل فريق، ومن سيثبت تفوقه على الآخر ويقطع خطوة مهمة نحو تحقيق الحلم الأوروبي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

موعد كروي مهم لعشاق كرة القدم، سيحدث الليلة الأربعاء، عندما يلتقي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وستنطلق صافرة هذه المباراة التي طال انتظارها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل بوروسيا دورتموند.

يعتبر هذا التاريخ بمثابة البوابة لمعركة كروية حاسمة، حيث يهدف كلا الفريقين إلى ضمان الفوز وتأمين مكان في النهائيات، للشروع في السعي لتحقيق المجد الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

يمكنكم متابعة أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، على قنوات beIN Sports.

وخصصت قناة BeIN Sports قناتين لبث المباراة:

  • قناة بي إن سبورتس 1: بتعليق عربي للمعلق الرياضي القدير حسن العيدروس.
  • قناة BeIN Sports 2: بتعليق عربي للمعلق الرياضي المخضرم حفيظ دراجي.

BeIN Sports هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يضمن لك أفضل جودة صوت وصورة.

جدول ترددات قنوات بي إن سبورتس

وفيما يلي جدول تردد قناة beIN Sports لضمان أفضل استقبال للمباراة:

القناة تكرار الاستقطاب فئة الترميز عامل تصحيح الخطأ
بي إن سبورتس 1 12245 رأسي 27500 2/3
بي ان سبورتس 2 12526 رأسي 27500 2/3

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

  • حراسة المرمى: دوناروما
  • الدفاع: حكيمي – ماركينيوس – بيرالدو – هيرنانديز
  • خط الوسط: فابيان رويز – فيتانيا – أسينسيو
  • خط الهجوم: فابيان رويز – فيتانيا – أسينسيو.

التشكيل المتوقع لدورتموند ضد باريس سان جيرمان

  • حراسة المرمى: كوبل
  • خط الدفاع: ماتسن – سولا – رايرسون – شلوتربيك
  • خط الوسط: إيمير كان – سافيتزر – براندانت
  • خط الهجوم: سانشو – فولكروج – كريم أديمي

تاريخ من المواجهات العاصفة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

وهذه المواجهة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند هي السابعة بين الفريقين في البطولات الأوروبية، إذ شهدت 6 مواجهات سابقة تفوقا طفيفا لباريس سان جيرمان بانتصارين مقابل فوز دورتموند وحيدا، فيما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل السلبي. يرسم.

وبدأت المواجهة الأولى بين الفريقين عام 2010، في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، حيث فاز باريس سان جيرمان في المباراة الأولى 1-0، وتعادل 1-1 في المباراة الثانية.

وأعقب ذلك مواجهة أخرى في عام 2020، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب 2-0 وتعادل في مباراة الإياب 1-1.

ثم التقى الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، حيث فاز باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب 2-1 وفاز دورتموند في لقاء الإياب 2-1، ليتأهل باريس سان جيرمان إلى ركلات الترجيح. ركلات الجزاء.

دائمًا ما تكون المباريات بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند مثيرة ومشوقة، حيث يسعى كل فريق إلى إثبات تفوقه على الآخر وتقديم أفضل ما لديه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق