فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الثلاثاء القادم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الثلاثاء القادم الآن - مصر النهاردة

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الثلاثاء المقبل هو أول يوم لتفعيل قانون التصالح الجديد الصادر بالرقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية، وفتح باب قبول طلبات التصالح في بعض المناطق. مخالفات البناء وتأهيل حالتها.

وأوضح المحافظ أن المحافظ، من خلال كافة أجهزته التنفيذية والأجهزة المعاونة، استكمل استعداداته لاستقبال طلبات المواطنين من خلال 19 مركزًا تكنولوجيًا مركزيًا بمراكز المدن، بالإضافة إلى 60 مركزًا آخر بالوحدات المحلية الريفية معززة بـ 47 مركزًا مصغرًا إضافيًا. وتم نشر إعلان ووضع ملصقات تتضمن بيانات تفصيلية عن المستندات والشروط والمعايير المطلوبة وقائمة الأسعار في مقرات المراكز التكنولوجية وفي رئاسة المراكز والمدن والأحياء. المنطقة تيسيرا على المواطنين.

وأكد المهندس محمد الصافي الأمين العام استعداد مراكز التقنية لاستقبال ملفات طلبات التعديل، حيث تم دعم جميع المراكز بأجهزة الكمبيوتر والطابعات والماسحات الضوئية، كما تم تدريب العاملين في مراكز التقنية على التأقلم. مع النظام كيفية إدخال البيانات وفحص الطلبات والتأكد من صحة وصحة جميع المستندات المطلوبة لتسهيل تسريع دورة عمل الطلب المقدم وتسريع إنجازه في أقصر وقت ممكن.

وأوضح أمين عام المحافظ أنه وفقًا للائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023، تتولى المراكز التكنولوجية مسؤولية مناولة واختبار واستخراج وتقديم الخدمات التالية:

· تعديل وتقنين الأحوال لأول مرة.

· سداد دفعات التصالح والتصديق.

· شهادة البيانات العقارية/سلطة الدولة.

· تعديل قرار إضافة تصريح شغل الوظائف.

· تعديل وتقنين أوضاع الطلبات المرفوضة.

· استقبال طلبات الشكاوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق