تامر عاشور يضع اللمسات الأخيرة على أحدث أغانيه، ويفضل "السينجل" لهذا السبب - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تامر عاشور يضع اللمسات الأخيرة على أحدث أغانيه، ويفضل "السينجل" لهذا السبب - مصر النهاردة

يستعد النجم تامر عاشور، لطرح عدة أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة علي منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب” ليجدد نشاطه الفني بعد النجاح الكبير الذي حققه بـ أغنية “هيجيلي موجوع” والتي وصلت مشاهدتها إلى 85 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

تامر عاشور يستعد لطرح أغاني جديدة 

ويواصل تامر عاشور في وضع اللمسات الأخيرة علي أغانيه الجديدة التي يستعد لطرحها قريبا ويتعاون فيها مع عدد من الشعراء ومنهم أحمد المالكي وجمال الخولي وغيرهم.

-إعلانات-

تامر عاشور، مصر بوست 

وقالت مصادر مقربة من تامر عاشور: "إنه يفضل طرح الأغاني بطريقة السينجل علي فترات متقاربة، وذلك لأن طريقة السينجل تساهم في نجاح الأغنية بشكل كبير عكس طرح أغاني ألبوم مرة واحدة.

وكان قد أحيا النجم تامر عاشور واحدة من أقوى حفلاته الغنائية في الكويت ضمن حفلات ليلة عمر أمس الجمعة وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا.

حفل تامر عاشور في الكويت 

وفاجأ تامر عاشور الجمهور في حفله بالكويت وغني أغنية بهاء سلطان الشهيرة “قلبك يا حول الله” وسط تفاعل كبير كما قدم أيضا عدد من أغانيه الشهيرة ومن أبرزهم كلموها عني وانت اخترت وقولولو سماح وغيرهم.

أغنية هيجيلي موجوع

وحققت أغنية هيجيلي موجوع لتامر عاشور نجاحا كبيرا، حيث اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي وقام بغنائها العديد من رواد السوشيال ميديا وتفنن البعض في تقليد أداء وإحساس تامر عاشور.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق