عمرو وردة: أنا غلطت.. بس ربنا بيسامح - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عمرو وردة: أنا غلطت.. بس ربنا بيسامح - مصر النهاردة

أبدى اللاعب عمرو وردة، دهشته من أنباء فسخ عقده مع فريق بانسيرايكوس اليوناني، مؤكدا أن البعض في مصر يحاول إنهاء مسيرته الكروية.

وأوضح في مداخلة عبر برنامج "الكابتن" على قناة dmc، أن تعاقده انتهى مع فريقه بنهاية شهر أبريل، قائلاً "النادي لم يفسخ تعاقدي مثلما يقال، ولكن البعض في مصر يريد إنهاء مسيرتي".

وتابع: "هدفي العودة لمنتخب مصر مجددا، واستفدت الكثير من تجربتي الأخيرة مع بانسيرايكوس بالعودة إلى مستواي، والحصول على أفضل لاعب في الشهر مرتين بالدوري".

وأكد أن البعض روج أنه تعاقد مع 5 أندية، وهو أمر غير صحيح، لأن لوائح الفيفا لا تسمح بذلك، موضحا أنه لم يتعاقد مع أندية إيرانية أو قبرصية هذا الموسم.

وواصل: "لم أستطع التأقلم مع أجواء الدوري المصري مجددا، بعد اللعب باسم فاركو، ولكن إدارة النادي وافقت على رحيلي".

وأشار عمرو وردة إلى أنه أقدم على خطوة الزواج منذ 10 أشهر، من فتاة جزائرية، للمزيد من الاستقرار والتركيز في كرة القدم.

ولفت "أتواصل مع جميع لاعبي منتخب مصر، وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه".

وتابع: "بقالي 5 سنين نفسي أرجع المنتخب تاني، وأتمنى كابتن حسام يثق قي قدراتي.. بعد الأزمة اللي حصلتي من فترة لو حد غيري كان بطّل كورة.. بس أنا اتغيرت ورجّعت نفسي، وربنا كرمني ونجحت في اليونان، لكن المواقع الإخبارية في مصر مش مدياني حقي.. حتى لو جبت جون مش بيكتبوا حاجة والله".

واستطرد عمرو وردة: "أي حد ممكن يغلط.. بس ربنا بيسامح.. وأنا معترف إني قصرت في حق نفسي، وإن كان حواليا ناس مش كويسة بتلعب في دماغي عشان مصالحهم.. بس أنا اتعلمت من أخطائي خلاص، وبعدت عن كل الناس دي.

نرشح لك: بعد "قبلة" أبو العينين.. أحمد موسى يدافع عن حسام موافي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق