مدرب منتخب مصر للدراجات ينفي "تعمد" حادث اللاعبتين - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدرب منتخب مصر للدراجات ينفي "تعمد" حادث اللاعبتين - مصر النهاردة

علّق محمد إبراهيم المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات على واقعة اصطدام اللاعبة شهد سعيد بزميلتها جنة عليوة، خلال بطولة مصر للدراجات، في ما يبدو أنه اصطدام متعمّد في الأمتار الأخيرة للسباق، ما أدى لاتهام اللاعبة لزميلتها بمحاولة القتل العمد.

وأكد إبراهيم في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، أن اللاعبة شهد لم تتعمد الاصطدام بزميلتها أو قتلها كما اتهمتها، قائلاً: "شهد لو متعمدة توقع جنة هتيجي توقعها عند خط النهاية؟! وأصلا مفيش سابق منافسة أو خلاف بينهم عشان تعمل كده".

وتابع: "دي إصابة واحتكاك ملعب.. وشهد مش لاعبة مشاغبة عشان تعمل كده.. لكن فوجئنا إن جنة عملت فيها محضر وبتتهمها بمحاولة القتل.. هو راموس لما خبط صلاح راح عمله محضر في القسم!".

وواصل: "لما فوجئت إن جنة عاملة محضر في الشرطة

أخدت شهد وروحنا نطمن على جنة والبنت تصالحها، لكنها رفضت هي ووالدتها وقالت هاخد حقي بالقانون".

وكانت بطولة مصر للدراجات قد شهدت واقعة مؤسفة، حيث اصطدمت اللاعبة شهد سعيد بزميلتها جنة عليوة، خلال منافسات فردي السيدات، في ما يبدو أنه اصطدام متعمّد في الأمتار الأخيرة للسباق.

وفي فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر اللاعبة شهد سعيد وهي تُسقط زميلتها "جنة" على الأرض خلال سباق للدراجات، في مشهد وصفه الحضور بالمتعمّد، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة كادت أن تُنهي حياتها.

من جانبها، قالت حبيبة عليوة، الشقيقة الكبرى للاعبة المصابة جنة، عبر حسابها على فيسبوك، إن شقيقتها أصيبت بكسر في الكتف، وتحتاج إلى علاج يمتد لأكثر من 45 يوماً، بالإضافة إلى أنها تعاني من فقدان مؤقت للذاكرة، وكدمات متفرقة في الجسم.

نرشح لك: عمرو وردة: أنا غلطت.. بس ربنا بيسامح

وأضافت أنه تم عمل أشعة على الرأس لشقيقتها، وفي انتظار النتيجة، نظراً لارتطامها بالرصيف ووجود جروح بالرأس، مؤكدة أنه لم تكن هناك سيارة إسعاف مجهزة أو مسعف في مكان وقوع الحادث لشقيقتها.

كما قالت حبيبة إنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ووزارة الشباب والرياضة تتهم فيه شهد سعيد بمحاولة القتل العمد لشقيقتها، بدليل أنها بعدما صدمتها بعنف واصلت مسيرتها ولم تذهب لرؤيتها والاطمئنان عليها، مشيرةً إلى أنه تم عرض اللاعبة المتهمة على النيابة لسماع أقوالها، وتم إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها لحين انتهاء التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق