بعد نجاحه في الحريفة وكوبرا.. كزبرة يتعاقد على بطولة سينمائية جديدة مع أحمد داش - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد نجاحه في الحريفة وكوبرا.. كزبرة يتعاقد على بطولة سينمائية جديدة مع أحمد داش - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 07:35 م

حقق كزبرة نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في فيلم الحريفة ومسلسل كوبرا، بطولة الفنان محمد إمام، وعلم القاهرة 24 أن كزبرة تعاقد على المشاركة في فيلم نجوم الساحل مع الفنان أحمد داش، ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

أبطال مسلسل كوبرا

وجاء مسلسل كوبرا، من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، مجدي كامل، دنيا ماهر، منة فضالي، علاء مرسي وآخرين والعمل من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

أبطال مسلسل الحريفة

أما فيلم الحريفة، فجاء من بطولة نور البنوي، أحمد غزي، كزبره، خالد الذهبي، مايان السيد، وشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، أحمد حسام ميدو وآخرين وكان من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

وشارك أحمد داش في رمضان 2024 من خلال مسلسل مسار إجباري، تأليف أمين جمال وإخراج نادين خان، وشارك فيه عصام عمر، صابرين، بسمة، مي المغيطي، جوري بكر، محسن منصور.

وفي رمضان 2023، شارك أحمد داش في مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وشارك فيه زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد فهيم، جوري بكر، فريدة سيف النصر.

وعلى مستوى السينما، تعاقد مؤخرًا أحمد داش على المشاركة في فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام تأليف محمد الدباح إخراج عمرو سلامة، ويشارك فيه أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، طه دسوقي، أحمد خالد صالح ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق