أهداف مباراة الأهلي والجونة.. إمام عاشور يتقدم للمارد الأحمر بتسديدة صاروخية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أهداف مباراة الأهلي والجونة.. إمام عاشور يتقدم للمارد الأحمر بتسديدة صاروخية - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 07:41 م

يُقدم القاهرة 24 للقراء والمتابعين، أهداف مباراة الأهلي والجونة، التي تجمع كلا الفريقين حاليًا، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي والجونة

وانطلقت مباراة الأهلي والجونة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والجونة

وافتتح إمام عاشور، أهداف مباراة الأهلي والجونة، في الدقيقة 36، وذلك بعد تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء.

ويُمكن للقراء والمتابعين، مشاهدة مباراة الأهلي والجونة، عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بصوت المعلق أيمن الكاشف، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث المباريات في مسابقة الدوري الممتاز، بشكل حصري.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل مواصلة الانتصارات بعد العودة إليها بعد الفوز على الإسماعيلي، بالإضافة إلى سعي الأحمر تحقيق الفوز على الجونة، بعدما تعادل الفريقان في الدور الأول من الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر، يطمح فريق الجونة في تحقيق الفوز أمام المارد الأحمر، من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث يعني فوزه على الأهلي تقدمه في جدول الترتيب إلى المركز الخامس مما يمنحه الفرصة في دخول المربع الذهبي.

ودخل الأهلي مباراة اليوم أمام الجونة محتلًا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من 12 مباراة، فيما يحتل الفريق الساحلي المركز الثامن برصيد 28 نقطة جمعها من 19 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق