مباشر الآن.. ريال مدريد وقادش فى الدورى الإسبانى (لحظة بلحظة)04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر الآن.. ريال مدريد وقادش فى الدورى الإسبانى (لحظة بلحظة)04/05/2024 - مصر النهاردة

بث مباشر ريال مدريد وقادش.. يستعد ريال مدريد للعب مع نظيره قادش في الجولة 34 من الدوري الإسباني 2023-2024، وستقام المباراة بين ريال مدريد وقادش، مساء يوم السبت، على ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة 5:15. بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة 6:15 مساءً بتوقيت اتحاد الإمارات العربية.

ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة ريال مدريد وقادس مباشرة بعد صافرة الحكم وحتى نهاية المباراة.

S1″ البداية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2023-24

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش على قناة beIN Sports HD 1 عبر شبكة قنوات beIN Sports صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، ومن خلالها ستنقل مباراة ريال مدريد وقادش. البث، يلاحظ جواد بيدا.

تردد قنوات BeIN Sports HD 3 على النايل سات:

التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
عامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قنوات BeIN Sports HD 3 على سهيل سات:

التردد: 11547
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
عامل تصحيح الخطأ: 2/3

كيفية متابعة مباراة ريال مدريد وكاديز عبر الإنترنت:

سيتم بث البث المباشر لمباراة ريال مدريد وكاديز عبر الإنترنت عبر beIN Connect أو تطبيق TOD TV، وإذا كنت خارج الشرق الأوسط، يمكنك متابعة البث المباشر لمباريات ريال مدريد وكاديز من أي مكان في العالم. باستخدام نورد VPN.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد لمباراة قادش في الدوري الإسباني:

حراس المرمى حماية الوسط يهاجم
لونان. فيرلاند ميندي، شواميني، روديجر، كارفاخال إدواردو كامبينجا، كروز، فالفيردي فينيسيوس، رودريجو

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتاج إلى 4 نقاط للتتويج رسميًا ببطولة الدوري، حيث يتصدر برصيد 84 نقطة، بفارق 11 نقطة عن برشلونة، مع تبقي 5 جولات أخرى على نهاية الموسم المتوج رسميًا إذا لقد تغلبوا على قادس في مباراة اليوم.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يدخل المباراة بمعنويات عالية للغاية، خاصة أنه حقق الفوز في آخر 6 مباريات خاضها في الدوري، كما تعادل مع مضيفه الألماني بايرن ميونخ 2-2 يوم الثلاثاء الماضي في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا. نصف نهائي الدوري .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق