بمشاركة رويس، بوروسيا دورتموند يقسو على أوجسبورج بخماسية في الدوري الألماني - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بمشاركة رويس، بوروسيا دورتموند يقسو على أوجسبورج بخماسية في الدوري الألماني - مصر النهاردة

فاز فريق بوروسيا دورتموند على نظيره أوجسبورج 5-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك في إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

أهداف بوروسيا دورتموند وأوجسبورج

وسجل أهداف بوروسيا يوسف موكوكو الهدف الأول والثالث في الدقيقتين 4، 29، وأضاف دونيل مالين الهدف الثاني في الدقيقة 20، وأحرز ماركو رويس الهدف الرابع في الدقيقة 34، وسجل نميشا الهدف الخامس لصالح بوروسيا في الدقيقة 64.

فيما أحرز هدف أوجسبورج الوحيد اللاعب فارجاس في الدقيقة 32.

-إعلانات-

ترتيب بوروسيا دورتموند وأوجسبورج

بهذه النتيجة يأتي بوروسيا دورتموند برصيد 60 نقطة في المركز الخامس  بجدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل أوجسبورج المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

هوفنهايم يفرض التعادل على لايبزيج في الدوري الألماني

الدوري الألماني، تعادل فريق هوفنهايم مع نظيره لايبزيج بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب راين نيكار أرينا ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

أهداف مباراة هوفنهايم ولايبزيج

سجل هدف لايبزيج اللاعب بينيامين سيسكو في الدقيقة 38، وأدرك أندري كرامارتش التعادل لفريق هوفنهايم في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

ترتيب هوفنهايم ولايبزيج في الدوري الألماني

بهذه النتيجة يتجمد رصيد لايبزيج عند النقطة 63 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل هوفنهايم المركز السابع برصيد 40 نقطة.

مقعد إضافي للدوري الألماني بدوري أبطال أوروبا 2024-2025

وكشفت تقارير صحفية أن الدوري الإنجليزي الممتاز، خسر سباق المقعد الخامس في دوري أبطال أوروبا، أمام البوندسليجا.

وسيؤدي زيادة الفريق المشاركة بدوري الأبطال بدءا من الموسم المقبل، إلى حصول دولتين على مقعد إضافي بالبطولة الأوروبية.

ونجح الدوري الإيطالي في حصد المقعد الأول بتأهل روما وأتالانتا إلى نصف نهائي يوروبا ليج، وتنافس البوندسليجا مع البريميرليج على المقعد الثاني.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة "إكس": "أصبح الدوري الألماني رسميا صاحب المقعد الإضافي الثاني بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، على شاكلة الدوري الإيطالي".

جاء ذلك بعد أن فاز بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان بهدف دون رد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

 وحقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا هاما على نظيره باريس سان جيرمان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيجنال ايدونا بارك بألمانيا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024.

 موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في فرنسا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بارك دي برانس.

 أهداف مباراة مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند

سجل فولكروج الهدف الأول لفريق بوروسيا دورتموند أمام باريس سان جيرمان في الدقيقة 35 بعد تصويبة قوية بقدمه اليسرى سكنت شباك دوناروما.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق