بإطلالة كلاسيكسية قديمة.. محمد صلاح يخطف الأنظار في أحدث ظهور (صورة)04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بإطلالة كلاسيكسية قديمة.. محمد صلاح يخطف الأنظار في أحدث ظهور (صورة)04/05/2024 - مصر النهاردة

محمد صلاح.. شارك ملك مصر محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة لنفسه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر بإطلالة كلاسيكية نالت إعجاب متابعيه.

وظهر محمد صلاح، في صورة نشرها عبر حسابه على موقع فيسبوك، وهو يرتدي قميص نادي ليفربول الكلاسيكي القديم.

هل يقترب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول؟..مفاجأة

على صعيد آخر، تصدر اسم محمد صلاح تقارير الصحف العالمية في الساعات الأخيرة، بعد انتشار أنباء رحيله عن فريقه ليفربول، وسعي أندية الدوري السعودي للحصول على خدماته خلال الفترة الماضية. فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع ليفربول.

مستقبل محمد صلاح في ليفربول

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتفاوض فيها أندية سعودية مع صلاح، في حين أن الجديد في الأمر هو إمكانية انتقال الفرعون المصري إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يعد مفاجأة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز. مجال. سوق ميركاتو.

بإطلالة كلاسيكسية قديمة.. محمد صلاح يخطف الأنظار في أحدث ظهور (صورة)04/05/2024محمد صلاحبإطلالة كلاسيكسية قديمة.. محمد صلاح يخطف الأنظار في أحدث ظهور (صورة)04/05/2024

لدى أرسنال الآن فرصة ذهبية للتعاقد مع محمد صلاح، الأمر الذي من شأنه أن يعزز هجوم الريدز بشكل كبير ويعزز قوة فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية.

أشارت التقارير إلى أن أرسنال قد يتحول عن خطته السابقة للتعاقد مع مهاجم مركزي، خاصة بعد تألق كاي هيرتز، وسيدعم محمد صلاح فكرة تغيير خطة الجانرز والاعتماد عليه إلى جانب نجوم آخرين محترمين. داخل الفريق، مثل بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2025، مع وجود صراع كبير حول التقارير حول مستقبله في ظل اهتمام أندية أخرى بالتعاقد معه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق