نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد المعامل والمراكز البحثية بكلية الطب البيطري الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد المعامل والمراكز البحثية بكلية الطب البيطري الآن - مصر النهاردة

قام اليوم الدكتور ايهاب البابلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بجولة زيارات إلى كلية الطب البيطري لمراقبة المعامل والمراكز البحثية والتي كانت إحدى نتائج المشاريع البحثية الممولة من قبل الجهات المانحة مثل وزارة التعليم العالي وأكاديمية البحث العلمي وهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF)، بالتنسيق مع الدكتور أحمد اسكورة، مدير مركز إدارة المشاريع والابتكار وريادة الأعمال والعالمي. تصنيف الجامعة.

وتضمنت الزيارة عرضاً عن المعامل البحثية بالكلية، كما تفقد نائب رئيس الجامعة للدراسات والبحوث المتقدمة معمل دراسات الماجستير في الأمراض الفيروسية للدواجن والبيولوجيا الجزيئية ووحدة البيولوجيا الجزيئية بقسم الحيوان. التطوير بهدف التعرف على الإمكانيات البحثية المتاحة ومدى توفر الأجهزة العلمية وخاصة الحديثة منها ودرجة الدعم المقدم لطلبة الدراسات العليا، مع التأكيد على اهتمام الجامعة بالمراكز البحثية التي تخدم أعضاء هيئة التدريس وهيئة التدريس المساندة. ، والمجتمع الخارجي.

رافق نائب رئيس الجامعة خلال الجولة التفقدية اليوم، الدكتور محمد علي التابعي مدير وحدة المعامل والتجهيزات العلمية بالجامعة، والدكتور محمد نصر مدير وحدة العلاقات الدولية والمنح الدراسية بالجامعة. الجامعة. .

وكان في استقبال نائب رئيس الجامعة للدراسات والبحوث المتقدمة د. نصر عبد الوهاب محمد ناصر الدين عميد الكلية، د. نصر محمد السيد نائب رئيس الكلية للدراسات العليا والبحوث، د. عصمت ابراهيم المرسي ​​وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور صلاح فتحي عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من عمداء الكلية السابقين. أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والأستاذة سندس عبدالله مدير عام الكلية.

وأشاد الدكتور إيهاب البابلي بفريق العمل والجهود التي بذلوها خلال إنشاء هذه المختبرات في كلية الطب البيطري، وأشار إلى أن الزيارة ذات أهمية كبيرة، حيث تعكس مدى التزام الجامعة بالترقية والتطوير. للبحث العلمي والابتكار، ويعكس أيضًا التزامها بدعم المشاريع البحثية المبتكرة.

كما أكد نائب رئيس الجامعة أن هذه الزيارة ستسهم بشكل كبير في زيادة قدرات الكلية وخدمة المجتمع الأكاديمي والمجتمع الخارجي مما يساهم في تحقيق رؤية الجامعة وتعزيز مكانتها كمركز رائد في مجال العلوم. بحث علمي. والتطوير كما أكد على أهمية التركيز على الخطوة التالية في ربط البحث العلمي في العام الذي تهتم فيه الكلية بشركات تصنيع الأدوية البيطرية وتهتم بالخدمات المقدمة للمجتمع الشرقاوي.

وفي ذات السياق التقى نائب رئيس الجامعة مع أعضاء هيئة التدريس المشرفين على المختبرات وعدد من أعضاء هيئة التدريس المساندين، مؤكداً دعم الجامعة لدراسات الماجستير والبحوث التطبيقية.

وفي نهاية الزيارة تم التقاط صورة تذكارية مع إدارة الكلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق