صوت النيل وكوكب الشرق الجديد، كيف استقبل الجمهور آمال ماهر في السعودية؟ - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صوت النيل وكوكب الشرق الجديد، كيف استقبل الجمهور آمال ماهر في السعودية؟ - مصر النهاردة

موجة من الحب أطلقها الجمهور العربي نحو المطربة آمال ماهر التي تفاعل مع حفلها الأول بجدة في المملكة العربية السعودية عدد كبير من عشاق الطرب المصري الأصيل.

 

آمال ماهر في جدة

فجعل الجمهور آمال ماهر تتصدر التريند في أكثر من عشرين دولة حول العالم ولقبها الكثيرون بـ "خليفة كوكب الشرق أم كلثوم" و“صوت النيل”.

 

وقال أحد رواد السوشيال ميديا: سيدة الطرب ونجمة النجوم أكيد آمال ماهر.. أنا مصرية وفخورة بها 
ومي فاروق وأنغام  فنانين مصريين ورائعين أكيد.

-إعلانات-

فيما علق آخر: تفاعل الجمهور مع آمال ماهر كان فوق الوصف من كثر استمتاعهم خلوها تغني أنت عمري مرتين وغنت ٤٥ دقيقة زيادة بعد انتهاء وقتها اتمنيت الحفلة ما تخلص.

570.jpg

قالت أخرى: الله اكبر عليها أربع ساعات ونص بتغني! بنت مصر وصوتها الفخم آمال ماهر.. بنت النيل القمر في كل حاجة أجمل حد سمعته بيغني لـ أم كلثوم إيه العظمة والجمال ده مستنيين منك الكتير.

 

وأشارت أخرى: اربع ساعات وما شبعناش من غناك.. حفلة للتاريخ....براااافووو ليلة فخمه..ملكة الغناء العربي لقب تستحقيه عن جدارة.

571.jpg


وقال آخر: ذكاء وصوت واحساس وتألق وحضور طاااغي ماشاء الله
انا من عشااق فنك الراقي كنت ولازلت....شكرا لوجودك ولُطفك وروحك الحلوه والله محد يجي زيك حبيت تنوعك بالاغاني خليجي وقديم وم رفضتي طلب جمهورك باي غنيه.. دا الفنان المختلف استمتعت مرا بحفل ناجح بتوفيق دايما بحبك.

572.jpg

وعلق أحد رواد منصة التواصل إكس ب: الليلة كانت ولا فى الخيال
‎#آمال_ماهر تالقت وابدعت وامتعت الكل حقيقي تستاهل انها تكون ترند عالمي وان الكل يتكلم عليها وعلى نجاح الحفل
نقدر نقول ان دا انجح ل سنة 2024 من دون منافسه..خليفة ام كلثوم وفنانه مهمه جدا.. ومبروك رجعت والساحه الفنيه كانت ناقصه من دون وجودك 

573.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق