مصرف الإمارات المركزى يبقى على أسعار الفائدة دون تغيير - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرف الإمارات المركزى يبقى على أسعار الفائدة دون تغيير - مصر النهاردة

 قام مصرف الإمارات المركزي بتقرير الإبقاء على سعر الأساس على تسهيلات الإيداع لليلة الواحدة دون تغيير عند 5.40%.

وكان قد أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي) عن إبقاء معدلات الفائدة الرئيسية دون تغيير، اليوم الأربعاء، وللمرة الثالثة خلال العام الجارى 2024.

وأبقى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على معدلات الفائدة دون تغيير، الأربعاء، وذلك للمرة السادسة على التوالي، وأبقى الفيدرالي على معدلات الفائدة عند مستوى 5.25 و5.5 بالمئة.

-إعلانات-

آخر اجتماعات الفيدرالى الأمريكى

وكان قد قرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي) فى آخر اجتماع لها فى مارس الماضى. تثبيت معدلات الفائدة الرئيسية عند مستوياتها الحالية دون تغيير، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، وهو ما جاء متوافقا مع توقعات أغلب الخبراء.

وصوت صناع السياسات في لجنة السوق المفتوح، المنوط إليها تحديد أسعار الفائدة بالفيدرالي الأمريكي، بالإجماع على الإبقاء على سعر الفائدة بين 5.25 % و5.5 % لتظل عند أعلى مستوياتها منذ 22 عاما.

وكان رئيس الفيدرالي الأمريكي جيروم باول توقع أن تبدأ معدلات الفائدة في الانخفاض هذا العام؛ إذا حصل الفيدرالي على إشارات تدل على تباطؤ التضخم، لكنه أبقى الأمر دون جدول زمني محدد.

ويبلغ التضخم، وفقًا للمقياس المفضل لدى الفيدرالي الأمريكي، حاليا 2.4%، ليظل أعلى من المستوى المستهدف البالغ 2%.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق