أوناي إيمري يعلق على غياب نجم الفريق في الدوري الأوروبي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أوناي إيمري يعلق على غياب نجم الفريق في الدوري الأوروبي الآن - مصر النهاردة

أعرب أوناي إيمري، المدير الفني لأستون فيلا، عن ثقته الكاملة في روبن أولسن، الحارس الثاني للفريق، قبل مواجهة أولمبياكوس اليوناني غدًا الخميس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

ويشير أوناي إيمري إلى غياب نجم الفريق عن الدوري الأوروبي

وسيشارك الحارس السويدي أساسيا بدلا من صديقه إيميليانو مارتينز الذي سيغيب بداعي الإيقاف بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات في البطولة، اثنان منها في مباراة الإياب أمام ليل الفرنسي في ربع النهائي.

وكان أولسن هو الأقرب للمشاركة على أي حال بعد إصابة مارتينيز في عضلات الفخذ الخلفية خلال الشوط الأول من تعادل تشيلسي 2-2 يوم السبت الماضي، مع نزول أولسن البالغ من العمر 34 عاما في بداية الشوط الثاني. .

وقال إيمري في تصريحات بعد المباراة: “مارتينيز لاعب مهم، تنافسي للغاية وساعدنا كثيرا، لكن عندما تكون هناك مشكلة بسبب الإيقاف أو الإصابة، علينا حماية ودعم لاعب آخر في الفريق”.

وأضاف: “أولسن يتدرب كل يوم بروح تنافسية، وعندما لعب ساعد الفريق ونحن جميعا نثق به وبأدائه. لقد لعب 45 دقيقة ضد تشيلسي وأنقذنا. إنه شخص متواضع وآمل أن يفعل ذلك”. ساعدونا واجعلونا نلعب اللعبة بشكل مريح.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق