رئيس إنبي يكشف أزمة مباراة الطلائع.. ويشكو من غياب تكافؤ الفرص01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس إنبي يكشف أزمة مباراة الطلائع.. ويشكو من غياب تكافؤ الفرص01/05/2024 - مصر النهاردة

دعا أيمن الشريعي، رئيس نادي أنفي، إلى ضرورة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بغض النظر عن ركلات الجزاء، بعد الأزمة التي شهدتها مباراة فريقه أمام الطلائع، بالدوري المصري، بسبب الإضاءة. في الاستاد.

وأكد الشراي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن ناديه فوجئ بإيقاف مدير الكرة بالنادي الأنفي، لفترة 4 مباريات وغرامة مالية، باسم السلوك غير الرياضي، وهو أمر غير مفهوم.

وذكر أنه تواصل مع عامر حسين في مواقفه الثلاثة، مع ضرورة فتح تحقيق في القبض على محمد إسماعيل، خاصة أن الحكم الصادر بحقه لم يكن مقنعا، وأكد أنه لم يسع إلى إلغاء الحكم بل أصدره. العقوبة في اليوم التالي غريبة جدا.

وتابع الشريعي تصريحاته قائلا إن الحكم نادر قمر الدولة سبق أن أدار مباراة أنفي فيوتشر الموسم الماضي في كأس مصر والتي شهدت واقعة شهيرة عندما أعلن إيقاف المباراة لمدة 25 دقيقة، بالإضافة إلى أنه تم إيقافه أيضا. طرد. محمد إسماعيل سيتم إيقافه 4 مباريات.

وتابع الرئيس أنفي أن مباراة فريقه الأخيرة أمام طلائع الجيش شهدت مواجهة بين محمد إسماعيل ونادر قمر الدولة، وأضاف: “كان هناك خطأ من الطرفين، لذلك طالبنا بتطبيق العدالة، لأنها لا تفعل ذلك”. ليس من المنطقي أن يعاقب إسماعيل فقط”.

واختتم تصريحاته قائلا إن كافة الإجراءات والأدلة تؤكد أن تكافؤ الفرص مع إنبي غير متاح بشكل كامل من المسؤولين عن الكرة المصرية، مؤكدا أن دوري 2003 لم يحسم بعد رغم الشكوى التي مرت منذ 9 أيام. الان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق