وصول البابا تواضروس الثاني لـ قداس عيد القيامة في الكاتدرائية بالعباسية | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وصول البابا تواضروس الثاني لـ قداس عيد القيامة في الكاتدرائية بالعباسية | بث مباشر - مصر النهاردة

شهدت الكاتدرائية المرقسية في العباسية، مساء اليوم السبت، إقبالًا كبيرًا من قبل الأقباط من أجل المشاركة في قداس عيد القيامة المجيد هذا العام.

قداس عيد القيامة المجيد 2024

ووصل منذ قليل، قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إلى الكاتدرائية المرقسية في العباسية؛ وذلك لحضور صلاة قداس عيد القيامة المجيد.

ويترأس قداسة البابا تواضروس الثاني، صلاة قداس عيد القيامة المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

ويشارك البابا تواضروس في صلاة قداس عيد القيامة المجيد 2024، عدد من الأساقفة والكهنة، بالإضافة إلى عدد من الشعب القبطي المتوافد على الكاتدرائية المرقسية في العباسية.

وفي السياق ذاته، تحتفل الكنيسة المصرية مساء اليوم السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري 2024، بقداس عيد القيامة المجيد، حيث تنطلق الاحتفالات من الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وذلك بحضور عدد كبير من الأقباط.

وتدق أجراس الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، في تمام الساعة التاسعة مساءً، لتعلن بدء صلوات قداس عيد القيامة المجيد.

وتزينت الكاتدرائية المرقسية في العباسية، بالورود وصور القيامة التي تم وضعها في مختلف أرجائها، حيث جاء ذلك ضمن استعدادات الكنيسة من أجل استقبال الأقباط للاحتفال وحضور قداس عيد القيامة المجيد 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق