وزير الشباب والرياضة يُهنئ منتخب الجمباز الفني رجال بالتتويج ببطولة أفريقيا05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الشباب والرياضة يُهنئ منتخب الجمباز الفني رجال بالتتويج ببطولة أفريقيا05/05/2024 - مصر النهاردة

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تهنئة منتخب مصر للجمباز الفني للرجال، بعد فوزه ببطولة أفريقيا والتصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت في الفترة ما بين (3-6) مايو الجاري. مدينة مراكش بالمغرب.

كما حصل الممثل عمر العربي على الميدالية الذهبية في منافسات الفردي الشامل للرجال، وحجز تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بأداء اللاعبين والروح العالية والإصرار القوي الذي سمح لهم بالوصول إلى هذا الإنجاز الرائع، وأكد أن هذا الإنجاز هو نتيجة العمل الجاد والتخطيط السليم والتنسيق الكامل بين وزارة الشباب. والرياضة، والاتحاد المصري للجمباز، واللجنة الأولمبية المصرية، وهو ما ينعكس على تطور نتائج منتخبات الجمباز المصرية.
وأشار صبحي إلى أن هذا الإنجاز يعد إنجازا هائلا يضاف إلى رصيد الرياضة المصرية، ويؤكد المكانة المرموقة التي تحتلها مصر على الساحة الأفريقية في الجمباز، كما يعد هذا الفوز خطوة مهمة نحو تأهيل عدد من لاعبي الجمباز المصريين لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق