استعدوا لجرعة مكثفة من الرعب والضحك، شاهد تروج لمسلسل البيت بيتي 2 (فيتو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استعدوا لجرعة مكثفة من الرعب والضحك، شاهد تروج لمسلسل البيت بيتي 2 (فيتو) - مصر النهاردة

مسلسل البيت بيتي، روجت منصة شاهد للجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام برومو المسلسل مصحوبًا بتعليق: "القصة المرة دي شكلها لبش.. استعدوا لجرعة مكثفة من الرعب والضحك في الموسم الجديد..  #البيت_بيتي  الموسم الثاني  من أعمال شاهد الأصلية  ٢٥ أبريل على  #Shahid".

أسباب مشاهدة البيت بيتي

تفصلنا أيام قليلة عن موعد انطلاق الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي والذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور لعدة أسباب أبرزها:

١- استكمال القصة التي بدأها الجمهور في الموسم الأول والإجابة عن كثير من الأسئلة التي لم يتم الإجابة عنها في مسلسل البيت بيتي الجزء الأول.

٢- مزيج الكوميديا والرعب الذي يقدمه الأبطال والناتج عن طبيعة القصة نفسها.

٣- مشاهدة الثلاثي الذي أثبت نجاحه في الموسم الأول متمثلا في كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل 

٤- العناصر الفنية للمسلسل والتي تمتاز بأنها مميزة وتهتم كثيرا بالتفاصيل.

٥-  المسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال القصيرة والتي تخلو من أي مط أو تطويل 

إعلان تشويقي جديد لمسلسل البيت بيتي 2

نشرت منصة شاهد إعلانا تشويقيا للموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي، وذلك عبر الحساب الرسمي للمنصة على موقع تبادل الصور إنستجرام.

لمشاهدة الفيديو هنا

ولقد كشف هذا الإعلان عن دخول كراكيري وبينو في مغامرة جديدة في فندق.

أبرز أحداث الموسم الأول من البيت بيتي 

اقترب موعد انطلاق الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي وهو المسلسل الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور خاصة بعد نجاح الموسم الأول من المسلسل.

ونشرت منصة شاهد عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام فيديو يضم أبرز مشاهد الموسم الأول من مسلسل البيت بيتي قبل انطلاق موسمه الثاني.

 أبطال مسلسل البيت بيتي ٢

وأبطال مسلسل "البيت بيتي"، هم: كريم محمود عبد العزيز (كراكيري) والفنانة ميرنا جميل والفنان مصطفى خاطر وسليمان عيد ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد بدير ومي القاضي، والمسلسل من إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب كريم سامي.

شاهد تروج لمسلسل البيت بيتي ٢

روجت منصة شاهد لمسلسل البيت بيتي ٢ والذي من المقرر بدء عرضه خلال الشهر الجاري،

ونشر الحساب الرسمي للمنصة عبر موقع تبادل الصور إنستجرام بوستر المسلسل مرفقا بتعليق “ وأخيرا كراكيري وبينو وأحلام راجعين.. والموسم الجديد خطير يا جماعة”

 وأضافت  “ البيت بيتي الموسم الثاني من أعمال شاهد الأصلية ٢٥ أبريل على شاهد”. 

ميرنا جميل تنشر بوسترات البيت بيتي ٢

نشرت الفنانة ميرنا جميل عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام بوسترين من بوسترات مسلسل البيت بيتي 2 وكتبت عن قائلة “ البيت بيتي 2 25 أبريل على شاهد”.

554.jpeg

كريم محمود عبد العزيز يروج لمسلسل البيت بيتي 2

وروج الفنان كريم محمود عبد العزيز الجزء الثاني من مسلسله الشهير البيت بيتي والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وينتظره قطاع كبير من الجمهور.

حيث نشر كريم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوستر المسلسل الذي يجمعه هو ومصطفى خاطر وميرنا جميل نجوم الموسم الأول.

530.jpeg

وتعرض منصة شاهد الرقمية مسلسل البيت بيتي 2 في 25 من شهر إبريل الجاري.

مسلسل البيت بيتي الموسم الأول

وفيما يتعلق بمسلسل البيت بيتي فإن المسلسل مكون من 10 حلقات، أي إنه مسلسل قصير حيث إن مسلسل البيت بيتي عدد الحلقات لن تتخطى الحلقات العشرة.

-إعلانات-

وتدور قصة مسلسل البيت بيتي حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة، وذلك من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة وهو القصر الذي يرثه ويشهد حدوث مواقف مخيفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق