أسعار الفراخ اليوم 21 أبريل تصل لأقل مستوى.. وقت التخزين “وجب” - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أسعار الفراخ اليوم 21 أبريل تصل لأقل مستوى.. وقت التخزين “وجب” - مصر النهاردة

وصلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد، الموافق 21 أبريل الجاري، إلى أقل سعر سجلته من قبل حلول شهر رمضان الماضي، وذلك رغم ارتفاع أسعار الكتاكيت الأهالي والشركات في الأسواق المحلية.

إلا أن الانخفاض الحالي جاء نتيجة نتيجة ضعف عملية السحب والطلب على المعروض من الفراخ في الأسواق، مقابل الزيادة اللافتة في كمية المعروض؛ بسبب توجه المربيين للبيع بأي سعر خوفًا من تأثير الحرارة المرتفعة على إنتاجهم.

أسعار الفراخ اليوم الأحد

أسعار الفراخ اليوم

أسعار الفراخ اليوم

ومع استمرار استغلال بعض التجار للمستهلكين، والبيع لهم بأعلى سعر رغم انخفاض الفراخ في المزارع بشكل كبير، ينقل موقعنا لقرائه الأسعار الحقيقية للفراخ بأنواعها في المحلات.

– سعر التنفيذ للفراخ البيضاء الآن هو 75 جنيهًا للكيلو، ويشتريها المستهلك من المحلات بأسعار تتراوح من 82 إلى 85 جنيهًا للكيلو بحد أقصى.

– كيلو الفراخ البلدي الحر يسجل 115 جنيهًا للمستهلك في المحلات.

– الفراخ الهابرد الكبيرة 85 جنيهًا للكيلو.

– الفراخ الساسو اتهبدت لـ 90 جنيهًا في المحلات.

– والفراخ الأحمر البياض بـ 87 جنيهًا.

– الفراخ الأبيض البياض بـ 75 جنيهًا للمستهلك في المحلات.

– والفراخ الرزي بـ 105 جنيهات.

سعر البانيه في المحلات

تراجع سعر كيلو البانيه اليوم، ليسجل في المحلات ما بين 190 و 195 جنيهًا، وسعر كيلو الأرواك ينخفض يدور بين 90 و 95 جنيهًا للكيلو، ويصل كيلو الصدور بالعظم إلى 120 جنيهًا.

ويسجل كيلو دبابيس الفراخ حوالي 110 جنيهات، منخفضًا نحو 20 جنيهًا مقارنةً بالسعر المعلن قبل أسابيع، بينما يبلغ كيلو الكبد والقوانص ما بين 90 إلى 95 جنيهًا للكيلو، وتصل الكبدة الصافي إلى 105 جنيهات للكيلو.

أما سعر الأجنحة فيسجل من 50 إلى 55 جنيهًا، وهياكل الفراخ تسجل ما بين 40 إلى 45 جنيهًا، وأرجل الفراخ من 10 إلى 15 جنيهًا للكيلو.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق