عمرو دياب يرقص مع أصدقائه في حفل بالأهرامات وظهور خاص لنجله عبد الله (فيديو وصور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عمرو دياب يرقص مع أصدقائه في حفل بالأهرامات وظهور خاص لنجله عبد الله (فيديو وصور) - مصر النهاردة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب من حفل أقيم في الأهرامات، وانتشر الفيديو بشكل واسع على عدد من صفحات السوشيال ميديا.

عمرو دياب في الأهرامات 

وظهر عمرو دياب في مقطع الفيديو وهو يرقص مع عدد من أصدقائه في أجواء مبهجة، كما تضمن “الفيديو” أيضًا ظهورًا خاصًّا لنجله عبد الله.

ومن ناحية أخرى، كان أحيا الهضبة عمرو دياب حفل زفاف نجل محمد فؤاد والذي أقيم مساء الجمعة الماضي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة بحضور كبير من نجوم الوسط الفني ومن أبرزهم محمد حماقي، حمادة هلال، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، عماد متعب، مصطفى قمر، حكيم، بوسي، وغيرهم.

-إعلانات-

6efaec5e98.jpg

وفي وقت سابق، أحيا الهضبة عمرو دياب واحدة من أقوى حفلاته الغنائية في مدينة الجونة احتفالًا بعيد الفطر المبارك عام 2024، وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا. 

864.jpg

حفل عمرو دياب في الجونة

وأشعل عمرو دياب حفله في الجونة بباقة من أغانيه الشهيرة والتي من تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزهم “يانا يا لاء ولو اتساب” وغيرهم من الأغاني الأخرى.

2667655024.jpg

أغاني عمرو دياب الجديدة 

وكان عمرو دياب قد طرح مؤخرًا  أغاني ألبومه الجديد الذي تعاون من خلاله مع عدد من صناع الموسيقى في أغانٍ جديدة من المقرر طرحها قريبًا ومن أبرزهم الشاعر محمد يحيى ومصطفى حدوتة والموزع الموسيقي عادل حقي.

866.jpg

دعم عمرو دياب لـ غزة 

وكان الفنان عمرو دياب قد قرر في وقت سابق التبرع بخمسة ملايين جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصري في إطار مساعيها لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

ووجه الفنان عمرو دياب شكره لجميع المتطوعين والعاملين في كافة المبادرات الإنسانية على مدار الساعة لدعم وإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق