إحداهما دخلت بـ"زفة"، مقارنة بين دخلة غادة عادل وهند صبري على السجادة الحمراء بمهرجان أسوان (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إحداهما دخلت بـ"زفة"، مقارنة بين دخلة غادة عادل وهند صبري على السجادة الحمراء بمهرجان أسوان (فيديو) - مصر النهاردة

لفتت النجمتان هند صبري وغادة عادة، الأنظار باستعراضهما على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، حيث ظهرت الفنان غادة عادل تتوسط مجموعة من صديقاتها قبل الدخول على السجادة الحمراء للمهرجان، وهي الدخلة التي وصفها البعض بـ"الزفة الشعبية".

وظهرت غادة عادل بإطلالة بسيطة حيث ارتدت فستانًا أسود قصيرًا بلا أكمام وتضع شالًا من نفس قماش الفستان على يديها.

854.jpeg

أما النجمة هند صبري فقد وصلت إلى الريد كاربت في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة متأخرة بعد دخول الفنانين والمشاركين الى القاعة، وكانت دخلتها على السجادة الحمراء تشبه البرنسيسات بأناقتها المعهودة وابتسامتها المميزة.
 

-إعلانات-

856.jpeg

ويعرض المهرجان الممتد حتى 25 أبريل فى دورته الثامنة 10 أفلام ضمن مسابقة الأفلام الطويلة و20 فيلما ضمن مسابقة الأفلام القصيرة إلى جانب أربعة أفلام ضمن مسابقة الفيلم المصري و10 أفلام ضمن مسابقة (أفلام ذات أثر) التي تقام بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

 

 

857.jpeg

وبجانب العروض السينمائية، ينظم المهرجان ندوة بعنوان (أفلام فلسطينية من المسافة صفر) تتناول الإنتاج السينمائي الفلسطيني الجديد منذ بدء الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة في أكتوبر الماضي.

858.jpeg

كما تقام ورشة تفاعلية بعنوان (دور السينما في تحقيق التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة) بالتعاون مع برنامج التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

859.jpeg

وتحل تونس (ضيف شرف) المهرجان الذي خصص لها بهذه المناسبة قسما يضم خمسة أفلام قصيرة مع تكريم المونتيرة التونسية كاهنة عطية التي اختيرت رئيسة للجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة.

860.jpeg

كما كرم المهرجان في الافتتاح الممثلة والمنتجة هند صبري بوصفها إحدى أبرز الوجوه النسائية للسينما التونسية.

861.jpeg

وقالت هند بهذه المناسبة "بالنسبة لي السينما هي المرأة، لا أستطيع أن أقف هنا اليوم وأتسلم هذا التكريم باسم السينما التونسية دون أن أتذكر المخرجة الراحلة مفيدة التلاتلي، التي قدمت معها فيلم (صمت القصور) عام 1994، واليوم فيلم الافتتاح لمخرجة تونسية أخرى مهمة هي كوثر بن هنية".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق