ميدو: مصطفى شوبير سيصبح حارس مصر الأول في السنوات القادمة منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ميدو: مصطفى شوبير سيصبح حارس مصر الأول في السنوات القادمة منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

أشاد الإعلامي أحمد حسام ميدو، مؤخرًا، بمستوى مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة بعد الأداء الذي قدمه في مباراة الأمس أمام مازامبا، والتي التقى بهم على ملعب الأخير، في المباراة الأولى. الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023/2024 والذي انتهى بالتعادل السلبي.

ميدو: مصطفى شوبير هو حارس مصر القادم

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “ريمونتادا” المذاع عبر قناة “المحور” الفضائية: “هناك بعض النقاط الفنية التي نتحدث عنها في مباراة الأهلي ومازامبا، وكولهير ترك الاستحواذ للكونجولي”. ومشاركة عبد القادر أساسيًا أمر جيد لأنه يتميز بالسرعة، وهي فكرة جيدة ستخدمك جيدًا في التحولات”.

وتابع: “الأهلي تعادل لكنه تمكن من التسجيل من فرص سهلة للغاية، بعض اللاعبين يكونون في حالة توتر عندما ينفردون بالمرمى، و80 من لاعبي مصر لديهم نفس الحالة، ويجب أن نتطور”. هذه النقاط والعمل عليها.”

وتابع: “الأهلي تخلى عن حارس مرمى اسمه مصطفى شوبير، وهو قادر على أن يكون الحارس الأول لمنتخب مصر”.

وتابع: “مصطفى شوبير رجل مباراة الأهلي ومزامبا بلا منازع، وأنا سعيد جدًا بما يقدمه، فهو يتمتع بثقة في النفس وحالة من الجرأة على التمريرات العرضية وهو ما يتحدث جيدًا عن قدراته”. قوته وتدريباته أشكر المدرب حراس مرمى الأهلي”.

وأتم: “كوهلر قد يبقى مع مصطفى شوبير بعد عودة الشناوي من الإصابة، ولا يستغرب أحد أن شوبير يستحق ذلك ويلعب مباريات رائعة، وهو ما يجعله الحارس رقم 1 حتى نهاية البطولة، وهو ما يجعله الحارس رقم 1 حتى نهاية البطولة”. وربما نكتب البطولة بعد مصطفى شوبير”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق