1.4 % زيادة في سعر الذهب بالسوق المحلية.. تفاصيل - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 1.4 % زيادة في سعر الذهب بالسوق المحلية.. تفاصيل - مصر النهاردة

السبت 20 ابريل 2024 | 10:34 مساءً

ارتفع سعر الذهب بمصر خلال تداولات الأسبوع الماضي بشكل محدود حيث سيطرت التحركات العرضية على السعر في ظل استقرار سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية، إلى جانب تذبذب في حركة سعر أونصة الذهب العالمي.

سعر الذهب

افتتح سعر الذهب في مصر عيار 21 الأكثر شيوعًا تداولات اليوم عند 3265 جنيه للجرام، وكان قد ارتفع خلال جلسة الأمس بمقدار 10 جنيهات ليغلق عند المستوى 3265 جنيه للجرام وكان قد افتتح جلسة الأمس عند 3255 جنيه للجرام.

سعر الذهب في مصر

خلال الأسبوع الماضي ارتفع سعر الذهب في مصر بنسبة 1.4% ليربح 45 جنيه للجرام حيث أغلق تداولات الأسبوع عند المستوى 3265 جنيه للجرام وكان قد افتتح جلسة الأسبوع عند 3220 جنيه للجرام.

سعر صرف الدولار

خلال بداية تداولات الأسبوع ارتفع سعر الذهب ليسجل أعلى مستوى عند 3300 جنيه للجرام، وذلك بعد أن ارتفع سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية بمقدار 1 جنيه ليصل إلى متوسط 48.70 جنيه لكل دولار مع عودة البنوك إلى العمل بعد انتهاء عطلة عيد الفطر.

الدولار

وشهد سعر صرف الدولار تراجع تدريجي بعدها ليصل متوسط السعر حالياً عند المستوى 48.40 جنيه للجرام.

سعر أونصة الذهب العالمي

من جهة أخرى دخل سعر أونصة الذهب العالمي في حالة من التذبذب والتحركات العرضية خلال معظم فترات الأسبوع وهو ما ساعد في استقرار سعر الذهب المحلي الذي عاد إلى الارتباط مع السعر العالمي بشكل كبير.

البنك المركزي المصري

خلال الأسبوع وجه البنك المركزي المصري برفع الحد الأقصى لعمليات السحب النقدي من ماكينات الصرافة ليصبح 30 ألف جنيه بعد أن كان بقيمة 20 ألف جنيه، ومن فروع البنوك ليصبح 250 ألف جنيه بعد أن كانت عند 150 ألف جنيه فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق