أول تعليق من كولر بعد تعادل الأهلي مع مازيمبي20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق من كولر بعد تعادل الأهلي مع مازيمبي20/04/2024 - مصر النهاردة

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه يستعد بشكل جيد لمباراة العودة أمام مازامبا المقرر لها الجمعة المقبل على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. . ويؤكد رغبته في تحقيق الفوز في المباراة والفوز بتذكرة التأهل إلى نهائيات البطولة

وأضاف كوهلر خلال حديثه في المؤتمر الصحفي: شهدنا مواجهة قوية في مباراة الذهاب على ملعب تي بي مازيمبي، وسنحت العديد من الفرص لكل فريق، وكان بإمكان كل فريق تحقيق الفوز لو سجل.

وأكد المدير الفني أن الأهلي خاض مباراة مازامبا في أجواء صعبة، وأن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عبارة عن مباراتين “ذهابا وإيابا”، وليس مباراة واحدة، وأوضح أن المباراة الأولى وانتهت بالتعادل السلبي، وسيتم حسم بطاقة العبور إلى نهائي البطولة في مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.

وأكد كوهلر أنه كمدرب يبحث عن الفوز والتسجيل في كل مباراة، وأن الأهلي سيحصل على راحة بعد الإرهاق الشديد الذي تعرض له، وسيواصل استعداداته لمباراة العودة.

وأوضح المدير الفني أن الدور الأساسي لحارس المرمى هو منع تسجيل أي أهداف، فيما أشاد في الوقت نفسه بالمستوى الذي قدمه مصطفى شوبير خلال المباراة الأولى، وأبدى رغبته في استغلال مهاجمي الفريق للفرص المتاحة خلال الشوط الثاني. رجل.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد على بداية الاستعداد لمباراة العودة مع مساعديه من خلال مشاهدة المباراة الأولى أمام مازيمبا خلال العودة إلى القاهرة وعدة مباريات أخرى للمنتخب الكونغولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق