وظائف خالية في وزارة الري 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التقديم - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وظائف خالية في وزارة الري 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة وطريقة التقديم - مصر النهاردة

السبت 20 ابريل 2024 | 04:36 مساءً

بدأت وزارة الموارد المائية والري، الإثنين الماضي، تلقي طلبات شغل وظيفة مهندس تخصص "مدني - ميكانيكا - كهرباء" حيث يستمر فتح باب التقدم لمدة شهرين.

شروط وظائف الري

ووضعت الوزارة مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدم لشغل وظيفة مهندس "متخصص" بالوزارة والجهات التابعة لها عن طريق الندب والإعارة، وهي:

- أن يكون المتقدم من العاملين بالجهات التي تخضع لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ أو من العاملين بإحدى شركات قطاع الأعمال العام.

- أن يكون المتقدم حاصل على مرتبة ممتاز/ كفء عن آخر عامين.

المستندات المطلوبة لوظائف الري

ويتم تقديم طلبات شغل وظيفة مهندس "متخصص" برسم السيد الدكتور / رئيس القطاع المشرف على مكتب الوزير من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، مع إرفاق المستندات التالية:

- صورة بطاقة الرقم القومى سارية مدون عليها رقم الهاتف.

- إفادة معتمدة بموافقة جهة عمل المتقدم للوظيفة على انتدابه / إعارته للعمل بالوزارة والجهات التابعة لها (المركز القومي لبحوث المياه والمعاهد التابعه له - مصلحة الري - مصلحة الميكانيكا والكهرباء- هيئة الصرف - هيئة حماية الشواطئ - هيئة السد العالي - هيئة المساحة).

- بيان حالة وظيفية معتمد من جهة عمل العمل الأصلية محدد به طبيعة العمل في الجهة التي يعمل بها، والمستوى الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالخدمة والموقف من الجزاءات والإحالة للمحاكم التأدبية والجنائية.

- صورة المؤهل الدارسي والأعلى إن وجد.

- سيكون العمل في إحدى جهات الوزارة أو الأدوات التابعة لها بجميع محافظات الجمهورية وسيتم مراعاة محل الإقامة الخاصة بالمتقدم.

وتعمل وزارة الموارد المائية والري، على مجموعة من الإختصاصات من ضمنها، تنفيذ مشروعات الرى والصرف العام والمغطى وصيانة المجارى المائية ومنشأتها وتنفيذ الأعمال المدنية والميكانيكية لمشروعات الرى والصرف والتوسع الأفقى.

كذلك، رسم وتخطيط وتنفيذ سياسة صرف الأراضى الزراعية؛ لتعم شبكاتها كل الأراضى المصرية بما يحافظ على خصوبة التربة.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق