ضمن مبادرة “الأمل” لدعم الشباب العربي في مجال الإعلام.. انطلاق الفعاليات الخاصة بالبرنامج التدريبي الإعلامي في 21 أبريل - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضمن مبادرة “الأمل” لدعم الشباب العربي في مجال الإعلام.. انطلاق الفعاليات الخاصة بالبرنامج التدريبي الإعلامي في 21 أبريل - مصر النهاردة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت الإعلامية أمل ملحم، مدير عام شركة A.M Media، عن انطلاق الفعاليات الخاصة بالبرنامج التدريبي الإعلامي في 21 أبريل، ضمن مبادرة الأمل لدعم الشباب العربي في مجال الإعلام. يقام هذا البرنامج في الإمارات العربية المتحدة، ويهدف إلى تأهيل الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة للتميز في المجال الإعلامي.

 

البرنامج يتضمن ورش عمل مكثفة وزيارات ميدانية لكبرى المؤسسات الإعلامية. ورش العمل، التي سيقدمها نخبة من الإعلاميين المميزين، ستغطي مواضيع حيوية مثل الصحافة الرقمية، أخلاقيات الإعلام، وتقنيات البث التلفزيوني. “هذه الورش توفر للشباب فرصة نادرة للتعلم مباشرة من محترفين رواد في الصناعة،” أوضحت أمل ملحم.

 

إحدى الجوانب الحاسمة للبرنامج هي الزيارات الميدانية للمؤسسات الإعلامية، والتي تعد بمثابة جسر للانتقال من النظرية إلى العملية. “من خلال هذه الزيارات، يتمكن طلاب الإعلام من ملامسة العمل الإعلامي على أرض الواقع، مما يعزز فهمهم للديناميكيات اليومية للمهنة ويجهزهم بشكل أفضل لدخول سوق العمل بمهنية عالية،” أضافت ملحم.

 

مبادرة الأمل، التي تُنظم سنويًا، تستقطب طلابًا متميزين من جامعات الدول العربية، وتعتمد على المؤسسات الإعلامية في الإمارات لتنفيذ برامجها التدريبية. هذه المبادرة تلعب دورًا بارزًا في تطوير الشخصية المهنية للشباب العربي وتعد بتوفير كل الدعم لمساعدتهم على تحقيق تأثير إيجابي في مجتمعاتهم.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق