ضياء السيد يتحدث عن مواجهة الأهلي والترجي.. وتصريحات حسام حسن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضياء السيد يتحدث عن مواجهة الأهلي والترجي.. وتصريحات حسام حسن - مصر النهاردة

قال ضياء السيد، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، إن فريق الترجي التونسي يختلف كثيرا عن الموسم الماضي، لافتا إلى أنه يثق في قدرات السويسري مارسيل كولر، والمباراة المقبلة تتطلب الصبر خاصة في ظل الدفاع القوي الذي يتميز به الفريق المضيف، وكذلك استخدام الكرات الثابتة قدر الإمكان

ضياء السيد: الترجي مختلف عن الماضي

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي يبث عبر قناة ETC: “كولر ينجح في تحليل أداء أي منافس، وستشهد المباراة تفاعلا كبيرا من الفريقين، وهي مواجهة تكتيكية من الطراز الأول، بالحكم”. بالتفاصيل الصغيرة.”

وأضاف: “الأهلي على أتم الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي، والفريق في حالة بدنية جيدة بالتأكيد، وكولار يعرف دائما كيف يتجاوز المراحل الصعبة، وهو ما كررناه في الموسم الماضي بعد الهزيمة”. خسارة صنداونز، وفي الموسم الحالي قبل مواجهة مازيمبي لم يكن في أفضل حال، ثم حدث تغيير فني رائع وعبقري الأهلي الفوز وسعد لانهي الأفريقي.

وتابع: “المداورة لا تتم بشكل عشوائي، هناك قياسات بدنية وكل لاعب يختلف عن الآخر، وكولر يعتمد دائما على التحليلات والقياسات من أجل مطابقة الأفكار ورفض اللاعبين والمداورة بين أعضاء الفريق”. خلال اللقاءات، ويتبع معايير علمية في ما يتعلق براحة اللاعبين”.

وأضاف: “مروان عطية أبرز لاعب تكتيكي في وسط ملعب الأهلي، ويحافظ على مهام الوسط بشكل جيد ويغطي خلف زملائه، وأتمنى أن يتمكن من تسجيل الأهداف، و” أتمنى أن يكونوا في أفضل مستوياتهم الفنية خلال اللقاء”.

وتابع: “الزمالك لديه فرصة كبيرة للفوز بالكونفدرالية، ويجب على اللاعبين أن يفهموا ذلك، خاصة بعد أن حقق الفريق نتيجة جيدة مثل ما فعلنا في المباراة الماضية، واللاعبون هم العامل الأكبر مع الفريق”. ضرورة تسجيل الأهداف في الشوط الأول، خاصة مع ضغط الجمهور، والدفاع في صف نهضة بركان.

وأشار إلى أنه يشعر بقدرة الأهلي والزمالك على الفوز ببطولتي القريطان، وأن الصابر الإفريقي يقف على سيد مصر في العاصمة الإدارية.

وأكد أن حسام حسن يعيش حالة من التوتر، وتمنيت أن يخلق له حالة من الهدوء، وأن يبتعد عن الكثير من الأحاديث، لافتا إلى أنه لا داعي لخلق الأزمات الآن، وبدلا من ذلك الهدوء الآن والتفكير في المستقبل. مشيراً إلى أن كارلوس كيروش كان حريصاً دائماً على اكتشاف اللاعبين وساهم في ظهور عدة عناصر مميزة من بينهم محمد عبد المنعم في الفوتشر قبل عودته للأهلي.

وأضاف: “أتحفظ بشدة على تصريحات حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري حتى لو كان رأيه الشخصي، وسبق أن عملنا على الدوري المصري مع كيروش، وحاولنا اكتشاف اللاعبين”. حسام حسن في المسكر المرقاب ويفترض أنني هادئ في الوقت الحالي.

وقلت: “أتمنى أن يحصل الأهلي على نتيجة إيجابية أمام الترجي التونسي في الجحاها”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق