جهات التحقيق بمحافظه السويس تطلب تقريرًا فنيًا عن أسباب حريق عماره شارع النمسا التجاري - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جهات التحقيق بمحافظه السويس تطلب تقريرًا فنيًا عن أسباب حريق عماره شارع النمسا التجاري - مصر النهاردة

الخميس 16/مايو/2024 - 03:06 ص

طلبت جهات التحقيق في محافظه السويس إعداد تقرير فني عن أسباب حادث حريق شب في عماره سكنيه بشارع النمسا التجاري بوسط المدينه واسفر عن احتراق 4 وحدات سكنيه.

 

وقال مصدر لـ القاهرة 24 إن الجهات المعنيه طلبت من حي السويس بيان عن موقف الروف الخشبي الخاص بالعماره السكنيه والذي امتد اليه الحريق إذا كان مرخصًا من عدمه.

الخسائر التقديريه حول الحريق تجاوزت 5 ملايين جنيه

 

وقال شهود عيان ان الخسائر التقديريه حول الحريق تجاوزت 5 ملايين جنيه نتيجه احتراق 4 وحدات سكنيه بسبب السنه النيران التي امتدت اليهم الى الادوار السفليه.

على جانب اخر قررت أجهزه المرافق في محافظه السويس اعاده توصيل التيار الكهربائي والغاز الطبيعي الى منطقه وسط المدينه وشارع النمسا التجاري بعد فصلهم بسبب الحريق. 

 

ووجه اللواء حسام الدين احمد الدح مدير أمن السويس بتكثيف التواجد الامني والمروري بمحيط الحريق حتى يتم ازاله اثاره بالكامل. 

وطلب مدير امن السويس تواجد سياره اطفاء بموقع الحريق حتى لا تتجدد السنه النيران مره اخرى بعد الانتهاء من اعمال الاطفاء والتبريد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق