الغموض يسيطر على الواقعة.. العثور على جثة شاب وآخر مصاب داخل وحدة سكنية ببورسعيد - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الغموض يسيطر على الواقعة.. العثور على جثة شاب وآخر مصاب داخل وحدة سكنية ببورسعيد - مصر النهاردة

الخميس 16/مايو/2024 - 02:38 ص

عثرت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد، على جثة شاب في العقد الرابع من العمر، بإحدي الوحدات السكنية، ومعه آخر مصاب تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، ويجري اتخاذ الإجراءات اللازمة.


العثور علي جثة شاب وآخر مصاب داخل وحدة سكنية ببورسعيد

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بوجود جثة لشاب داخل العقار رقم 7 بمنطقة قبضايا نطاق حي الزهور، وتبين أنه ع ر م ا ع ويبلغ من العمر 42 عاما، وتم نقله للمشرحة عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة.

شهود عيان

 

وأوضح شهود عيان أن المتوفى يقيم في الوحدة مع زميل له، وقد  تغيب عن العمل لمدة أيام، وأثناء ذهاب زملائه للعمل للاطمئنان عليه وجدوه متوفيا علي كرسي بالوحدة السكنية، ووجدوا زميله في السكن بحالة صحية صعبة، مما أثار الغموض وطرح تساؤلات: لماذا لم يبلغ المصاب عن وفاة الآخر قبل أيام وما هو السر حول الوفاة، وأوضح الشهود أن هناك شبهة جنائية بتعاطي المخدرات وأفعال آخرى تباشر جهات التحقيق كشفها.

وكانت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد قد تلقت بلاغا بالحادث، وحررت محضرا بالواقعة، وكلفت فريق بحث جنائي للوقوف علي الأسباب، وانتقل فريق من جهات التحقيق وعاين موقع الحادث، وناظر الجثة بالمشرحة، ويجري استكمال التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق