مينا مسعود: تعرفت على إميلي شاه من تطبيقات المواعدة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مينا مسعود: تعرفت على إميلي شاه من تطبيقات المواعدة - مصر النهاردة

قال النجم العالمي مينا مسعود من خلال مقابله مع إحدى المجلات العالمية أنه تعرف على خطيبته الممثلة الهندية إيملى شاه من خلال إحدى تطبيقات المواعدة الاجتماعية ووجدت إنها مناسبة لىّ، مشيراً إلى أن إيملى تعد قريبة منه من حيث الثقافة والفكر والإجتماعيات، وجعلتها تشاهد جميع أفلام أحمد السقا.

مينا مسعود وايملى
مينا مسعود  وإميلي شاه 

 

وفاجأ النجم العالمى مينا مسعود جمهوره باعلان خطوبته على النجمة الهندية إميلي شاه.

731.png
مينا مسعود  وإميلي شاه 

وأعلن الأمر خلال حواره مع مجلة "Hello"، حيث تصدرا بوستر النسخة الديجيتال من المجلة، وقامت الصفحة الرسمية بنشر الخبر عبر حسابها الرسمي على نفس التطبيق.

729.jpg
مينا مسعود  وإميلي شاه 

وكان تعاقد  الفنان مينا مسعود على فيلم عيسي برفقة الفنان إسلام حافظ والفنان خالد الصاوي، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

قصة فيلم عيسي 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول حي فقير وشاب يدعى عبد الله تنقلب حياته بعد خيانة صديقه له مع زوجته، ويفر إلى أحد المقابر ويتحول من شاب ضعيف الشخصية لفتوة المنطقة، بينما يصاب صديقه بصدمة نتيجة غياب عبد الله ويدرس على يد أحد المشايخ ويصبح شيخ الجامع، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

717.png
مينا مسعود  وإميلي شاه 

عيسي التجربة الثانية بعد فى عز الضهر 

 

 فيلم "عيسى" يسجل التجربة السينمائية الثانية للنجم المصرى العالمي مينا مسعود بعد بطولته لفيلم "فى عز الظهر" الذى انتهى من تصويره منذ أكثر من عام ومقرر عرضه قريباً، وهو تأليف تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل ويشارك في بطولته إيمان العاصى، شيرين رضا، جميلة عوض، ومحمد علي رزق، محمد عز، ساندرا، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي وإيهاب فهمي.

02982b3802.jpg
مينا مسعود 

أبطال فيلم عيسي 

فيلم “عيسي” من تأليف هيثم نبيل وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة نانسي صلاح ومحمود حجازى وإسلام حافظ وسامي مغاوري والطفل أحمد من ذوي الهمم وآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق