بسبب علاج السرطان، الملك تشارلز يفقد حاسة التذوق - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب علاج السرطان، الملك تشارلز يفقد حاسة التذوق - مصر النهاردة

كشف الملك تشارلز الثالث عن فقدانه حاسة التذوق، أثناء حديثه عن الآثار الجانبية لعلاج السرطان الذى يتلقاه.

جاء ذلك خلال زيارته الاثنين الماضى متحف الطيران العسكرى جنوب إنجلترا، وحديثه مع أحد المحاربين القدامى، ويدعى آرون مابلبيك، وفق شبكة "سكاى نيوز" البريطانية.

521.jpg

الملك تشارلز يفقد حاسة التذوق

فى التفاصيل، قال مابلبيك إنه خضع سابقًا للعلاج الكيميائى للسرطان، وإنه فقد حاسة التذوق بسببه،
ليخبره العاهل البريطانى بأن الشيء نفسه حدث له.

-إعلانات-

تشارلز يسند دورا عسكريا لابنه ويليام

وخلال احتفال شاهده عسكريون، أسند تشارلز الثالث دورًا عسكريًا كبيرًا لابنه الأمير وليام، حيث منحه لقب العقيد الأعلى لسلاح الجو بالجيش، وهو المنصب الذى شغله الملك لمدة 32 عامًا.

كما أضاف عن ابنه، وهو قائد سابق لطائرات الهليكوبتر للبحث والإنقاذ فى سلاح الجو الملكى البريطاني: "إنه طيار جيد جدًا بالفعل.
يشار إلى أن زيارة العاهل البريطانى لمتحف الطيران العسكرى هى أحدث ظهور علنى له منذ عودته إلى ممارسة مهامه فى نهاية أبريل، أى بعد 3 أشهر تقريبًا من إعلان قصر بكنجهام خضوعه لعلاج من نوع غير محدد من السرطان.

 

 

الملك تشارلز يكشف عن أول لوحة تجسده منذ تتويجه

الملك تشارلز بعد عودته إلى عمله: أخيرا خرجت من قفصي

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق