هل العودة قريبًا؟.. أحمد العوضي يفاجئ ياسمين عبد العزيز ويهنئها بإعلانها الجديد ويتبادلان القلوب| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل العودة قريبًا؟.. أحمد العوضي يفاجئ ياسمين عبد العزيز ويهنئها بإعلانها الجديد ويتبادلان القلوب| بث مباشر - مصر النهاردة

وجه الفنان أحمد العوضي، التهنئة إلى طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد طرح إعلانها الجديد الذي قدمته مع الفنان عبد الباسط حمودة، لشركة فودافون للاتصالات وشبكات المحمول.

العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز 

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، إعلانها الجديد الذي قدمته مع الفنان عبد الباسط حمودة، لشركة فودافون.

وعلق الفنان أحمد العوضي، على منشور ياسمين عبد العزيز، على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، وكتب: مبروك يا سمسم إعلان طررررش.

وردت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على تعليق طليقها أحمد العوضي، قائلة: الله يبارك فيك يا عوضيكو.

إعلان ياسمين عبد العزيز

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعدة شخصيات في إعلانها الجديد مع شركة فودافون، حيث قدمت الإعلان رفقة المطرب عبد الباسط حمودة، الذي قدم فيه أغنية يا دلعلوا.

وارتدت ياسمين عبد العزيز في الإعلان فستان زفاف، في أول ظهور فني لها بعد الانفصال، هذا بجانب ظهورها بعدة شخصيات أخرى في الإعلان، وقالت ياسمين في الأغنية التي قدمتها بالإعلان: من النهاردة مش هعمل غير اللي أنا عايزاه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق