آخر أخبار التصالح في مخالفات البناء.. 10 مفاجآت للملايين بشأن التقديمات ونظام سداد الرسوم | تفاصيل - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم آخر أخبار التصالح في مخالفات البناء.. 10 مفاجآت للملايين بشأن التقديمات ونظام سداد الرسوم | تفاصيل - مصر النهاردة

رسوم التصالح في مخالفات البناء

الاربعاء 15 مايو 2024 | 09:00 مساءً

قانون التصالح في مخالفات البناء 2024

قانون التصالح في مخالفات البناء 2024

يتابع المواطنون بشكل مستمر آخر أخبار التصالح في مخالفات البناء 2024، حيث هناك مفاجآت بالجملة تسعد الملايين بشأن التصالح في مخالفات البناء.

وتشمل هذه المفاجآت تيسرات كبيرة في الدفع وتخفيضات على الكاش بالإضافة إلى نظام القسط، وفيما يلي ننشر لكم أهم 10 معلومات عن التصالح في مخالفات البناء 2024.

آخر أخبار التصالح في مخالفات البناء 2024

إليكم فيما يلي آخر أخبار التصالح في مخالفات البناء 2024.

1- تمديد مهلة التصالح: أعلنت الحكومة عن تمديد مهلة التصالح في مخالفات البناء حتى نهاية عام 2024، وذلك لمنح فرصة أوسع للمواطنين لتقنين أوضاعهم.

2- تخفيضات في رسوم التصالح: تم إقرار تخفيضات هامة في رسوم التصالح، تصل إلى 50% في بعض الحالات، وذلك لتخفيف العبء المادي على المواطنين.

3- تسهيلات في الإجراءات: تم تبسيط إجراءات التصالح وتسهيلها، وذلك لجعل العملية أكثر سلاسة ويسرًا للمواطنين.

4- زيادة عدد مكاتب التصالح: تم افتتاح مكاتب جديدة للتصالح في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك لتسهيل وصول المواطنين إليها.بشأن

5- إتاحة التصالح إلكترونيًا: تم إتاحة خدمة التصالح إلكترونيًا عبر موقع وزارة الإسكان، وذلك لتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

6- شمول المباني المخالفة للترخيص: تم شمول المباني المخالفة للترخيص في نطاق التصالح، وذلك لمنح فرصة أكبر لتقنين أوضاعها.

7- تأجيل تنفيذ الأحكام القضائية: تم تأجيل تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة في مخالفات البناء حتى نهاية عام 2024، وذلك لمنح فرصة للمواطنين للتصالح.

8- إعفاء أصحاب المعاشات من رسوم التصالح: تم إعفاء أصحاب المعاشات من رسوم التصالح، وذلك تخفيفًا على هذه الفئة.

9- إعفاء بعض الحالات من غرامات التأخير: تم إعفاء بعض الحالات من غرامات التأخير في سداد رسوم التصالح، وذلك تشجيعًا للمواطنين على المبادرة بالتصالح.

10- حملات توعوية مكثفة: تُطلق وزارة الإسكان حملات توعوية مكثفة لشرح مزايا التصالح وإجراءاته، وذلك لضمان وصول المعلومات إلى جميع المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق