مسلسل دواعي السفر الحلقة ٢، الصداقة تجمع أمير عيد وكامل الباشا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مسلسل دواعي السفر الحلقة ٢، الصداقة تجمع أمير عيد وكامل الباشا - مصر النهاردة

شهدت مسلسل دواعي السفر الحلقة ٢، تقارب إبراهيم وعلي بعدما أنقذ الاثنان حياة بعضهما البعض، فبدأ علي يهتم بإبراهيم لشعوره بالذنب، بأنه كان سببًا في إصابته بذبحة صدرية وقرر تأجيل انتحاره لحين استقرار حالة إبراهيم.

تفاصيل مسلسل دواعي السفر الحلقة ٢

وبدأت سلمى في التواصل مع علي بصورة مستمرة للاطمئنان على والدها من خلاله، واستجاب علي لمكالماتها وبدأ في “التغطية” عليه ومشاركته في إيهام سلمى بأنه يعيش حياة مثالية، فيخرج مع إبراهيم لتناول العشاء ويشاهدون سويًا مباراة للأهلي.

وتتواصل سلمى مع علي وتخبره بأنها ستأتي بعد شهر لرؤية والدها وتخبره بأمر هدى وتطلب منه ألا يخبر والدها بأمر حضورها.

تفاصيل مسلسل دواعي السفر الحلقة الأولى

نجح أمير عيد “علي” في إنقاذ كامل الباشا “القبطان إبراهيم” من الموت وذلك بعدما تعرض الأخير لأزمة صحية مفاجئة سقط على إثرها على الأرض مغشيًا عليه، ونجح علي في اقتحام شقته والذهاب به إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم وذلك خلال مسلسل دواعي السفر الحلقة الأولى.

930.png

تفاصيل مسلسل دواعي السفر الحلقة الأولى

وخلال الحلقة الأولى من مسلسل دواعي السفر، يتم الكشف عن أن علي يعمل مخرج إعلانات ولكنه يعاني من فترة اكتئاب بعد وفاة والدته، ولقد قرر ترك كل أصدقاءه ومنزله بالشيخ زايد ويعود لمنزل أسرته بالمعادي ليكون وحيدًا.

ويحاول أصدقاءه التقرب منه رغم كل محاولاته للابتعاد ولكنه يصر على موقفه المعادي للجميع، ولقد قرر أصدقاءه إقامة حفلة عيد ميلاد مفاجئة انتهت بطرده لهم جميعًا وحينما يحاول إبراهيم الذهاب إلى منزله وتهنئته بعيد ميلاده يطرده هو أيضًا، وقرر بعدها محاولة الانتحار ولكن أزمة القبطان إبراهيم تنقذه هو الآخر من الموت.

القبطان إبراهيم يعيش حياة مزيفة 

وخلال الحلقة الأولى أيضًا يتم الكشف عن أن القبطان إبراهيم يعيش وحيدَا بمنزله حيث سافرت ابنته الوحيدة إلى الخارج لإعداد دراساتها العليا، ودائمًا ما يحاول هو إيهامها بأنه يعيش حياته ولديه أصدقاء ويحاول دومًا تزييف هذا الأمر لإقناعها أنه بخير.

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق