الحكومة تكشف عن الحل الجذري لتجاوز الأزمة الاقتصادية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الحكومة تكشف عن الحل الجذري لتجاوز الأزمة الاقتصادية - مصر النهاردة

صفقة رأس الحكمة، قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن إجمالي صفقة رأس الحكمة يصل إلي 24 مليار دولار ، بالإضافة إلي 11 مليار دولار وديعة إماراتية بالبنك المركزي ،يتم التنازل عنها يتم تحويل قيمتها لإلى ما يعادلها بالجنيه المصري.

الحكومة تكشف عن حجم استثمارات مشروع رأس الحكمة 

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي بقناة “الحياة”: أن إجمالي استثمارات مشروع رأس الحكمة تصل إلى عشرات المليارات من الدولارات علي مدار السنوات المقبلة.

-إعلانات-

368.webp
مشروع صفقة رأس الحكمة، مصر بوست

مجلس الوزراء يكشف الحل الجذري لحل الأزمة الاقتصادية 

وشدد على أن الحل الجذري في تجاوز الأزمة الاقتصادية ليس فقط في مشروع رأس الحكمة، ولكن يكمن في الاستثمارار في برنامج الإصلاح الاقتصادي،  وعلي رأسها دعم دور القطاع وتنفيذ وثيقة ملكية الدولة وضبط سعر الصرف وخفض التضخم وخفض نسبة الدين من إجمالي الناتج المحلي.

تأثير وصول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة على البورصة

مدبولي: المؤشرات الاقتصادية تسير بصورة جيدة بعد استلام الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة

أهمية جذب الاستثمارات الأجنبية للسوق المصري 

وتابع: إن جذب الاستثمارات الأجنبية سوف يساعد الاقتصاد المصري علي تجاوز المرحلة الراهنة من الأزمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق