جانتس لـ نتنياهو: إسرائيل تحتاج إلى جنود وليس لمناورات سياسية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جانتس لـ نتنياهو: إسرائيل تحتاج إلى جنود وليس لمناورات سياسية - مصر النهاردة

 قال عضو كابينت الحرب الإسرائيلي  بيني جانتس اليوم الأربعاء، إن تل أبيب تحتاج إلى جنود وليس مناورات سياسية، وذلك تعليقا على قرار رئيس  حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الذي أعلن أنه قرر اعتماد "قانون التجنيد" الذي أقر بالقراءة الأولى في الكنيست.

 

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 

وقال  جانتس بحسب صحيفة يديعوت احرونوت الإسرائيلية إن إسرائيل بحاجة إلى جنود وليس إلى مناورات سياسية تعمل على تمزيق الشعب أثناء فترة الحرب على قطاع غزة.
وأوضح جانتس والذي شغل منصب وزير الدفاع الأسبق أن "قانون الوساطة المؤقتة الذي تم تقديمه والذي تريدون إقراره الآن، لم يكن مرضيا حينها، ولا يمت بصلة اليوم إلى الواقع بعد 7 أكتوبر".

-إعلانات-

وكان قد قال رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو:  إن هناك بالفعل توترات مع إدارة الرئيس جو بايدن بشأن الهجوم العسكري في مدينة رفح، لكنه أكد عزمه المضي قدما في العملية.


نتنياهو يرفض استعادة حماس لغزة

 وقال نتنياهو  لشبكة "سي ان بي سي" الأمريكية: "نعم، لدينا خلاف بشأن رفح، لكن علينا أن نفعل ما يتعين علينا القيام به، وكما تعلمون، في بعض الأحيان يتعين عليك ذلك،  كل ما عليك فعله هو القيام بما هو مطلوب لضمان بقائك ومستقبلك، لا يمكننا الاستمرار في المستقبل من خلال قيام حماس باستعادة غزة”.

 

موعد  انتهاء العملية العسكرية وطريقتها في رفح

وأوضح أن العملية  المخطط لها في رفح الفلسطينية ستستغرق أسابيع وستكون متدرجة.
وتابع نتنياهو زاعما: " آمل أن نتمكن من التوافق مع الولايات المتحدة، نحن نتحدث معهم، ولكن في النهاية نفعل ما يتعين علينا القيام به لحماية حياة أمتنا".
 

 ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق