تعليق رضوى الشربيني على حادثة "فتاة التجمع" - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعليق رضوى الشربيني على حادثة "فتاة التجمع" - مصر النهاردة

علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على حادثة "فتاة التجمع"، والتي تعرضت لمحاولة خطف وتعدي من قِبل سائق بشركة "أوبر"، مشيرة إلى أنه يجب أن تحاسب الشركة.

قالت "الشربيني" خلال بث مباشر لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إن شركة أوبر عالمية، ولا يحدث فيها حالات تحرش أو اغتصاب، ولكنها تحدث في مصر فقط، مستشهدة بحادثة "فتاة الشروق" "حبيبة الشماع" التي تعرضت من قبل لنفس الحادث وألقت بنفسها من السيارة مما أدى إلى إصابتها بجروح عميقة أودت بحياتها.

وتساءلت "رضوى" خلال البث عن كيف يتم اختيار سائقين الأوبر ولماذا لم يمتثلون للكشف عليهم كل فترة للتأكد من سلامتهم النفسية والعقلية، وعدم وجود اشتباه في ارتكاب جرائم من قبل.

أكدت على أن والدة حبيبة "فتاة الشروق" التي توفت، رفعت قضية على الشركة ولم تحصل على شيء حتى الآن، موضحة ضرورة مقاطعة الشركة وعدم التعامل معها مرة أخرى حفاظاً على أرواح الجميع.

أكملت: "حبيبة اللي ماتت دمها لسة منشفش وظهرت ضحية جديدة، لازم الشركة تتحاسب، والدة حبيبة رفعت قضية ومحصلش حاجة".

يذكر أن نبيلة عوض المعروفة باسم "فتاة التجمع" كانت آخر ضحايا سائقي "أوبر" يوم السبت الماضي، قبل أن تستغيث شقيقتها "سالي" عبر منصات التواصل الاجتماعي لإنقاذها، وروت على حسابها على السوشيال ميديا، تفاصيل تعرض شقيقتها لجريمة اعتداء وتحرش وضرب من قبل سائق بالشركة إلا أنها تمكنت من الهرب، بعد تعرضها لإصابات في يدها ورقبتها، ولا تزال التحقيقات مستمرة، في الحادث حتى الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق