موعد ومكان جنازة هشام عرفات وزير النقل السابق - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد ومكان جنازة هشام عرفات وزير النقل السابق - مصر النهاردة

الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:13 م

كشف خالد هشام عرفات نجل وزير النقل السابق، موعد ومكان جنازة والده الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وفاة هشام عرفات وزير النقل السابق

وكتب نجل هشام عرفات، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: توفى إلى رحمة الله والدي وحبيبي الوزير الدكتور هشام عرفات مهدي وزير النقل السابق، وستقام صلاة الجنازة غدًا الخميس، عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة والدفنة في مقابر العائلة.

وأضاف خالد عرفات ناعيًا والده الراحل هشام عرفات: اللهم ثبته عند السؤال وأجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله، اللهم أغسله بالماء والثلج والبَرَد، اللهم طهره من ذنوبه كما يُطَهر الثوب الأبيض من الدَنَس، اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم أجعله من عتقائك من النار، يا رب أرحمه وأغفر له وأعف عنه وأدخله جناتك العلى يا أرحم الراحمين.

وفي أكتوبر الماضي، أصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان قرارًا بسفر الدكتور هشام عرفات وزير النقل الأسبق، للعلاج في الخارج على نفقة الدولة.

وطبقا للقرار تم نقل الدكتور هشام عرفات إلى معهد «جوستافو روسي» في فرنسا ومعه مرافق، فور ورود إخطار من المعهد الفرنسي بتوفر سرير له.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق