أول قرار ضد سائق شركة كريم المتهم بالتحرش بطالبة في التجمع - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول قرار ضد سائق شركة كريم المتهم بالتحرش بطالبة في التجمع - مصر النهاردة

أمرت نيابة القاهرة الجديدة ، بحجز سائق بشركة التوصيل كريم ارتكب أفعالا خادشة للحياء العام خلال توصيل طالبة من عملها بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول وذلك ٢٤ ساعة على ذمة ورود التحريات. 

تحرش بفتاة في التجمع، تفاصيل القبض على سائق “كريم” 

 كشفت التحريات الأولية في واقعة سائق ومقيم بدائرة قسم المطرية بشركة كريم، ارتكب أفعالا خادشة للحياء العام خلال توصيل فتاة بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول، طالبة وتعمل بإحدى الشركات الخاصة بمنطقة التجمع الخامس.

-إعلانات-

 وتابعت التحريات الأولية، بأن الطالبة استخدمت أبلكيشن كريم لتوصيلها من مدينة نصر إلى مقر العمل، وأثناء الرحلة قام المتهم بارتكاب أفعال خادشة للحياء العام داخل السيارة، وعندما لحظت الفتاة تلك الأفعال استغاثت بالمارة، فأوقف السيارة ونزلها وهرب.

وأكدت التحريات، أن الطالبة حررت ضد المتهم بلاغا تتهمه فيه بالتحرش لفظيا والاستمناء داخل السيارة أثناء الرحلة من مدينة نصر إلى التجمع.

القبض على السائق المتهم بالتحرش بطالبة في التجمع

 وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على سائق بشركة كريم ارتكب أفعالا خادشة للحياء العام خلال توصيل إحدى الفتيات بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق