افتتاح أول أكاديمية كرة قدم لوادى دجلة في المنيا لاكتشاف وتطوير مستوى المواهب - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم افتتاح أول أكاديمية كرة قدم لوادى دجلة في المنيا لاكتشاف وتطوير مستوى المواهب - مصر النهاردة

افتتاح أندية وادي دجلة – أكبر الأندية الخاصة في مصر – أول أكاديمية لكرة القدم للنادي بمحافظة المنيا، وذلك لإتاحة الفرصة للمواهب في مصر للتعبير عن قدراتهم، وتطوير مستواهم الفني والبدني وفق لأحدث البرامج التدريبية العالمية.
يأتي ذلك ضمن استراتيجية أندية وادي دجلة، في فتح أكاديميات عالمية في كافة الألعاب الرياضية، لاكتشاف المواهب من الجنسين في مختلف الأعمار، واختيار أفضل المدربين وأحدث أنظمة التدريب لإعداد أبطال المستقبل، وتوفير المنتخبات الوطنية التي تمتلك أفضل العناصر.
للراغبين في الاشتراك في أكاديمية كرة القدم التوجه إلى نادي السليطة بالمنيا الجديدة للحجز ثم التوجه إلى مكتب مبيعات أندية وادي دجلة بالمنيا لدفع الرسوم المطلوبة ثم العودة لاستلام الحقيبة التدريبية من نادي السليطة، والتعرف على جدول التمارين.
وعملت أكاديمية وادي دجلة لكرة القدم على تنفيذ برامج متطورة لبناء شخصية اللاعبين الشباب وتحسين القدرات الذهنية والمهارات الأساسية والبدنية للاعبين بالإضافة إلى منح اللاعبين المميزين فرصة الانضمام لقسم الناشئين بوادي دجلة الوادي، وزيادة مشاركتهم مع الفريق الأول لكرة القدم أو الاحتراف الداخلي أو الخارجي لأكبر الأندية.
إسناد إدارة وادي دجلة للكابتن أحمد جمال إدارة أكاديمية الكرة بالمنيا والذي سبق له اللعب لأندية الأهلي والشمس والمقالون والألومنيوم والمحلة ويمتلك خبرة تدريبية واسعة، بدأ العمل مدربًا بأكاديمية الترسانة خلال مواسم 2011 إلى 2014، ثم تولى بعد ذلك منصب مدير فرع المعادي خلال موسم 2015، ثم انتقل إلى منصب نائب مدير أكاديمية الكرة والمشرف الفني للنادي. قطاع البرام من 2016 إلى 2020، قبل أن يتم ترقيته لرئاسة أكاديمية كرة القدم ومدير قطاع البرام.
وعينت إدارة وادي دجلة الكابتن عمرو عبد العظيم مديرا فنيا لأكاديمية المنية، وقبل أن يلعب “عبد العظيم” لنادي المقاولون العرب والشمس، قبل أن يعتزل ويعمل مدربا في أكاديمية أرسنال منذ موسم 2010 إلى 2014، وبعدها تولى منصب نائب مدير فرع شيراتون لمدة عام، وانتقل إلى شغل المنصب بفرع المعادي، قبل أن يتولى إدارة فرع المعادي في موسم 2017، حتى النهاية. بمنصب نائب مدير أكاديمية الكرة منذ موسم 2019 وحتى الآن.

أندية وادي دجلة:
تجدر الإشارة إلى أن أندية وادي دجلة نجحت منذ إنشائها عام 2002، في البحث عن العديد من الإنجازات، سواء على مستوى توسيع عدد الأندية لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية وأسيوط ودمياط، أو على مستوى مستوى تقديم مستوى متميز في الرياضيات، ويقدم النادي 20 رياضة مختلفة وأكبر عدد من الملاعب تشمل ملاعب الاسكواش وكرة القدم والتنس بالإضافة إلى حمامات السباحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق