رئيس هيئة مترو الأنفاق يكشف حقيقة رفع أسعار الاشتراكات بعد افتتاح المحطات الجديدة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس هيئة مترو الأنفاق يكشف حقيقة رفع أسعار الاشتراكات بعد افتتاح المحطات الجديدة - مصر النهاردة

الأربعاء 15/مايو/2024 - 06:46 م

قال اللواء طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إن المحطات الجديدة لـ مترو الأنفاق تخدم مناطق بها كثافة سكانية عالية، مثل منطقة بولاق الدكرور ومنطقة جامعة القاهرة. 

وأكد رئيس الهيئة القومية للأنفاق خلال تصريحات تليفزيونية له، توافد أعداد كبيرة من المواطنين بعد افتتاح المحطات الجديدة، مشيرأً أن عدد الركاب في محطة جامعة القاهرة كبير جدًا.

رئيس هيئة مترو الأنفاق يكشف حقيقة رفع أسعار الاشتراكات بعد افتتاح المحطات الجديدة

وبشأن اشتراكات المترو أوضح جويلي أن الطلاب لهم أسعار اشتراكات مخصصة، بينما من هم فوق الـ 70 عامًا يشتركون في المترو مجانًا، ومن فوق الـ 60 عامًا لهم خصم 50% على الاشتراكات.

وأشار جويلي إلى أن مكاتب اشتراكات المترو موجود في العتبة ومحطة الأهرام، وتابع: المسافة بين المحطات لا تزيد عن 1200 متر وذلك للرد على المتسائلين بشأن قرب المحطات من بعضها، مؤكدًا أن المترو يعمل بطريقة اقتصادية.

كما قال رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إنه بعد افتتاح محطات جديدة أصبحت المسافة بين محطة جامعة القاهرة وحتى محطة الأهرام بمصر الجديدة نحو 25 دقيقة فقط.

واختتم اللواء طارق جويلي تصريحاته قائلا إن أسعار تذاكر المترو مازالت كما هي، وسعر تذكرة الـ 9 محطات 6 جنيهات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق