خال سائق أوبر المتهم بالتعدي وخطف فتاة بمنطقة التجمع: مكنش معاه كاتر.. والضحية تعدت عليه| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خال سائق أوبر المتهم بالتعدي وخطف فتاة بمنطقة التجمع: مكنش معاه كاتر.. والضحية تعدت عليه| بث مباشر - مصر النهاردة

قال خال حسين عبد الله، سائق أوبر المتهم بالتعدي وخطف فتاة بمنطقة التجمع، إنه تكفل بتربيته منذ وفاة والده وانتقل للعيش معه من قريتهم بمحافظة الفيوم ليعيش معه بمحافظة الجيزة، مشددا على أن ابن شقيقته يمتاز بالأخلاق ولم تظهر عليه أي أفعال توضح الاتهامات التي وجهت إليه.

حادث سائق أوبر 

وأشار خال حسين عبد الله، سائق أوبر المتهم بالتعدي وخطف فتاة بمنطقة التجمع، بأنه يعمل أكثر من 12 ساعة متواصلة لأنه العائل الوحيد لأسرته، كما أنه يسابق الزمن من أجل تجهيز شقته والارتباط بالفتاة التي خطبها منذ فترة، مؤكدا أن المتهمة أمام جهات التحقيق أقرت بأنها اختارته عبر التطبيق بسبب تقيمه الممتاز من الركاب.

وأضاف قائلا: أي إنسان معرض إنه يخطئ.. لكن احنا معندناش الكلام دا لأن تربيتنا ريفية.. حسين شخصيته مش كدا.. وهو متربي في بيتي بعد وفاة والده.. وقعد معايا 4 سنين.. خاطب وعلى وش جواز.. وبيشتغل 12 ساعة في اليوم وبيصرف على أخته ووالدته.. المجني عليها بتقول إنها اختارته لأن تقييمه عالي في أوبر 5 نجوم.. لو بيعمل مشاكل أو ليه سوابق كانت شركة أوبر مشيته منها.

وأوضح أنه تحدث مع حسين عبد الله، سائق أوبر المتهم بالتعدي وخطف فتاة بمنطقة التجمع، والذي أخبره بأنه طلب من الفتاة إلغاء الرحلة بسبب طريقة الدفع وطلب منها النزول من السيارة، لكنها طلبت منه هاتفه المحمول لإجراء اتصال وتعدت عليه بخطف سماعة الأذن لأنه من ذوي الهمم ولديه مشاكل بالسمع، قائلا: لما لغى الرحلة نزلت من العربية وطلبت منه تليفونه تعمل اتصال.. تعدت عليه وسحبت منه السماعة لأنه عنده ضعف في السمع.. ورفضت تديله التليفون.

ونفى خال حسين عبد الله، سائق أوبر المتهم بالتعدي وخطف فتاة بمنطقة التجمع، بأن يكون ابن شقيقته تعدى عليها بسلاح أبيض، مرجحا بأن تكون الفتاة قد افتعلت ذلك، مضيفا: العربية فيها كارت ميموري بيسجل كل حاجة وهو بلغ جهات التحقيق لتفريغه.. أنكر أمام جهات التحقيق إنه كان معاه كاتر.. وممكن تكون عورت نفسها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق