محمد ممدوح هاشم: التتويج بميدالية عالمية مع المنتخب حلم حياتي.. وحظوظ الأهلي والزمالك متساوية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد ممدوح هاشم: التتويج بميدالية عالمية مع المنتخب حلم حياتي.. وحظوظ الأهلي والزمالك متساوية - مصر النهاردة

الأربعاء 15/مايو/2024 - 06:38 م

قال محمد ممدوح هاشم قائد منتخب مصر لكرة اليد ونجم نادي ساران الفرنسي، إن جميع لاعبي منتخب اليد ضحوا بالكثير من أجل الوصول للمستوى العالمي، والمنافسة ضد المستويات الكبيرة العالمية.

قائد منتخب اليد: حلم حياتي التتويج بميدالية عالمية مع المنتخب

وأضاف هاشم في تصريحات إذاعية، أن حلم حياته التتويج بميدالية عالمية مع منتخب مصر لكرة اليد، حيث إن ذلك هو ما ينقص الجيل الحالي.

وأوضح هاشم أن مجموعة منتخب اليد في الأولمبياد صعبة، وجميع المباريات قوية للغاية، والمنتخب سيتعامل مع كل مباراة على حدة.

ووجه لاعب اليد رسالة إلى الجماهير المصرية قائلًا: أطالب الجماهير بالوقوف وراء منتخب اليد ودعم المنتخب بشكل قوي، حيث إن هذا الجيل لم يبخل في أي جهد لإسعاد الشعب المصري.

وعن قمة الأهلي والزمالك في نهائي دوري اليد، أكد هاشم أن مباريات الأهلي والزمالك في كرة اليد تحسم بالتفاصيل الصغيرة، وهذه ميزة مواجهات الديربي، مشيرًا إلى أن حظوظ الفريقين متساوية في التتويج بلقب الدوري، حيث إنهما تواجها من قبل في 6 مناسبات هذا الموسم.

واختتم هاشم تصريحاته عن مستقبله مؤكدًا أنه أجل حسم مصيره من الاستمرار في الاحتراف أو العودة إلى مصر، لما بعد نهاية الأولمبياد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق