الخارجية الأردنية تدين اقتحام المستوطنين ورفع العلم الإسرائيلي داخل المسجد الأقصى - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الخارجية الأردنية تدين اقتحام المستوطنين ورفع العلم الإسرائيلي داخل المسجد الأقصى - مصر النهاردة

 أدانت وزارة الخارجية الأردنية، اليوم الثلاثاء، اقتحام المستوطنين الإسرائيليين للمسجد الأقصى ورفعهم للعلم الإسرائيلي داخل ساحاته تحت حماية جيش  وشرطة الاحتلال.

982.jpg
المسجد الأقصي، مصر بوست

الأردن: اعتداء المستوطنين يمثل خرقا للقانون الدولي

وأكدت الوزارة، أن اقتحام المستوطنين الإسرائيليين للمسجد الأقصى يمثل خرقا فاضحا ومرفوضا للقانون الدولي وللوضع التاريخي والقانوني القائم في القدس ومقدساتها، مطالبة إسرائيل بالكف عن جميع الممارسات والانتهاكات بحق المسجد الأقصى.

984.jpg
الشرطة الإسرائيلية داخل المسجد الأقصي، مصر بوست

وأضاف الناطق باسم الوزارة، أن الحرم القدسي الشريف بكامل مساحته البالغة 144 دونمًا هو مكان عبادة خالص للمسلمين لا سيادة لإسرائيل عليه أو على القدس الشرقية المحتلة. 

-إعلانات-

مستوطنون يرفعون العلم الإسرائيلي داخل المسجد الأقصى 

وذكرت وسائل إعلام محلية فلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن مستوطنين رفعوا علم إسرائيل خلال اقتحامهم ساحة المسجد الأقصى في القدس المحتلة.

ودعت منظمة "بيدينو" الإسرائيلية المتطرفة منذ عدة أيام لرفع العلم الإسرائيلي في المسجد الأقصى في يوم ما وصفوه بـ"يوم الاستقلال".

كتائب القسام تستهدف دبابة وناقلة جند شرق رفح

جيش الاحتلال يكثف القصف على حي الزيتون ومناطق في رفح الفلسطينية

الأردن يندد باعتداء مستوطنين إسرائيليين على قافلتي مساعدات لغزة

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق