من البطل؟.. بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان مشاهدة دون تقطيع في نهائي الكونفدرالية الأفريقية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم من البطل؟.. بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان مشاهدة دون تقطيع في نهائي الكونفدرالية الأفريقية الآن - مصر النهاردة

من البطل؟.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان شاهد بدون انقطاع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. منافسة إفريقية قوية وساخنة بين الزمالك ونهضة بركان كفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك. وتخوض مواجهة قوية ومهمة للغاية عندما تحل ضيفة على نظيرتها المغربية نهضة بركان، عند الساعة 22:00 اليوم الأحد، على الملعب البلدي بركان، في المرحلة الأولى من الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

من البطل؟.. بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان شاهد بدون انقطاع في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

من البطل؟.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان، مشاهدة دون انقطاع لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.. دخل الزمالك المباراة بقيادة خوسيه جوميز البرتغالي ليحقق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، بحيث وستكون مهمة الفريق أسهل في مباراة العودة المقرر لها 19 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي، وحرص الجهاز الفني على إعداد اللاعبين للمباراة بأفضل صورة ممكنة.

وحرص البرتغالي جوميز على مطالبة اللاعبين بالتركيز في المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وطالب لاعبيه باستغلال الفرص التي ستتاح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة إغلاق المرمى. المساحات أمام مهاجمي نهضة بركان، مؤكدا ثقته في لاعبي الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق في مباراة العودة بالقاهرة.

من البطل؟.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهدات بركان، شاهد بدون انقطاع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. من ناحية أخرى، يتطلع فريق نهضة بركان بقيادة معين الشيفاني إلى الأمام. لتحقيق الفوز في مباراة اليوم مستفيداً من الجهاز الأرضي والجماهير، قبل مباراة الإياب المقررة يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة. ويعتمد المنتخب الدولي والجهاز الفني لنهضة بركان على لاعبيه أمثال حمزة حماني، حمزة موسوي، عبد الحق عسل، يوسف ضيو، حمزة سومي، أيوب خيري، ياسين لاهيري، يوسف مهري، محمد مرابط، تيسلا كيسندا وبول. فاليري باسين.

من البطل؟.. بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان مشاهدة بدون انقطاع في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. تزايد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في المرحلة الأولى من النهائي الاتحاد الأفريقي، ونقوم بالتحقق من المعلومات الكاملة عن مباراة اليوم، وتشمل: توقيت مباراة الزمالك والقنوات الناقلة، تردد القنوات الناقلة، معلق المباراة، رحلة الفريقين في الكونفدرالية، تصريحات. مدربي الفريقين في مباراة قائمة الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد نهضة بركان في المباراة الأولى لنهائي كأس القارات

من البطل؟.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان مشاهدة بدون انقطاع في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. تعتبر قنوات beIN الرياضية من القنوات الهامة التي تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي ، اليوم، في المرحلة الأولى من نهائي الكونفدرالية، وتعتبر شبكة القنوات الرياضية beIN هي صاحبة الحق في بث مباريات الكونفدرالية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وقد تم بث أول مباراة في مباراة الكونفدرالية عبر البث الأرضي في المغرب، وقررت قناة بي إن سبورتس نقل مباراة الزمالك اليوم على الهواء مباشرة عبر تردد بث قناة بي إن سبورتس 6. ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك اليوم عبر تردد القناة التالية:

تردد قناة beIN Sports 6 القناة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان على النايل سات في النهائي

تردد قناة beIN Sports 6 التي تبث مباراة اليوم مباشرة على النايل سات هو كما يلي:

تكرار

11054

الاستقطاب

افقي

الترميز

27500

الخطأ

2\3

معلق مباراة الزمالك اليوم

من البطل؟.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان شاهد دون انقطاع في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. واختارت مجموعة قنوات BeIN Sports معلقا مصريا وآخر مغربي للتعليق على مباراة اليوم أيضا. كما سيعلق المغربي جواد بادا والمصري محمد فوزي على مباراة نهائي الكونفدرالية.

حكم مباراة الزمالك والنهضة

من البطل؟.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان شاهد بدون انقطاع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اسم الطاقم التحكيمي للمرحلة الأولى من الدور الأول للكونفدرالية الإفريقية. نهائي الكونفدرالية على النحو التالي:

  • الكيني بيتر وورو كاماكو، القاضي.
  • الكيني جيلبرت كيبوكيتش تشارويت حكم مساعد.
  • الكيني ستيفن إليزار أونينجو حكم مساعد ثاني.
  • بوروندي باسيفيك ندابي حكماً رابعاً.
  • التونسي هيثم قيراط حكم فيديو.
  • الجنوب إفريقي توم أبونجيلي والزامبية ديانا تشيكوتشا حكم فيديو مساعد.
  • جيبوتي محمد ياسين يونس المراقب العام للمباراة.
  • المراقب للقضاة الصوماليين علي محمد أحمد.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة اليوم في نهائي الكاف

من البطل؟.. بث مباشر من مباراة الزمالك ونهضة بركان، مشاهدة بدون انقطاع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. تم تحديد موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المقرر إقامتها على الملعب البلدي بركان، اليوم، الأحد 12 مايو 2024 في إطار مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية .

  • ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الأحد 12 مايو 2024 بالمغرب.
  • ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر.
  • موعد مباراة الزمالك اليوم الساعة 9:00 بتوقيت السودان وليبيا.
  • الزمالك vs نهضة بركان تأتي في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الأردن والكويت والسعودية وقطر.
  • ويأتي توقيت مباراة الزمالك والنهضة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات.
  • ويبدأ توقيت مباراة الزمالك في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

الزمالك غائب اليوم

من البطل؟.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان، مشاهدة دون انقطاع لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.. 9 لاعبين سيغيبون عن تشكيلة الزمالك الليلة في مباراة نهضة بركان، وهم: محمود عبد الرزاق “شيكابا” – مصطفى شلبي – مصطفى الزناري – محمد عبد الشافي – محمود الفنيش – عبد الله السعيد – نصر ماهر – سيف جعفر – محمود علاء.

قائمة الزمالك في نهائيات الكونفدرالية

وجاءت قائمة الزمالك في نهائي الكونفدرالية على النحو التالي:

  • حارس مرمى: محمد عوض – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوتي – حسام عبد الماجد – ياسر حمد – أحمد فتو.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روكا” – محمد شحتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابي – محمد عطاف – مهاب ياسر – إبراهيم نادياي – جوزيف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – شمشون أكينولا.

جوزيه يستقر على بديل لمصطفى شيلبي

من البطل؟.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان شاهد دون انقطاع في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك إنه استقر على بديل لمصطفى شلبي في مباراة فريقه أمام نهضة بركان.

من البطل؟.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان، مشاهدة دون انقطاع لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.. وأشار جوميز خلال المؤتمر الصحفي للمباراة إلى أن فريقه لم يخسر مباراة واحدة في الكونفدرالية خلال الفترة الماضية، وهو ما يعني أن الفريق يقدم أداء جيد، وأن جميع لاعبي الزمالك هم من هم على استعداد تام لمباراة نهضة بركان، والزمالك لديه الثقة في قدراتهم وفيه، وأن نهضة بركان أحد هؤلاء. الالعاب. فرق كبيرة ولعبة ذات دفاع قوي، ولدينا لاعبون جيدون في خط الوسط، ولدينا خطط للتعامل معهم، وأننا جئنا لنمثل فريقا كبيرا..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق