الترجي بالتشكيلة الأساسية في البروفة الأخيرة قبل مباراة الأهلي بنهائي دوري الأبطال - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الترجي بالتشكيلة الأساسية في البروفة الأخيرة قبل مباراة الأهلي بنهائي دوري الأبطال - مصر النهاردة

الأحد 12/مايو/2024 - 07:19 م

أعلن ميجيل كاردوسو المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي، تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة النجم الساحلي في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدفع ميجيل كاردوسو بكامل قوته في مباراة الديربي من أجل تحقيق الفوز، خصوصًا وأن المباراة مهمة بعد عدم تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات.

وتعتبر هذه المباراة بين الترجي والنجم الساحلي ضمن مباريات الجولة السابعة لمباريات الدور الفاصل في مجموعة البطولة بالدوري التونسي، وتنطلق في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل الترجي

وجاء تشكيل الترجي لمباراة النجم الساحلي في الدوري التونسي على النحو الآتي:

  • حراسة المرمى: أمان الله مميش.
  • خط الدفاع: محمد بن علي- ياسين مرياح- غيث وهابي- محمد أمين بن حميدة.
  • خط الوسط: روجر أهولو- حسام تقا- غيلان الشعلالي- حسام الدين غشة- يان ساسي.
  • خط الهجوم: رودريجو رودريجيز.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: معز بن شريفية - رائد بو شنيبة - أمان الله مجاهد - أونيشي أوجبيلي - محمد وائل الدربالي - زكريا العايب - محمد علي بن حمودة - أسامة بوقرة - كيبا سوي.

البروفة الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتعتبر هذه هي التشكيل الأساسية لفريق الترجي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والمتوقع أن يدخل بها ميجيل كاردوسو مباراة نهائي المسابقة القارية العريقة أمام الأهلي، يوم السبت المقبل، في لقاء الذهاب، باستثناء لاعب واحد فقط، وهم غيث وهابي والذي يلعب على حساب محمد الأمين توقاي.

ويستضيف ستاد رادس في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي، على أن يُقام لقاء الإياب على ملعب القاهرة الدولي في الثامنة من مساء السبت 25 مايو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق